أصبح من الشائع أن يقوم فريق عملٍ لأحد الأعمال الدرامية بالاحتفال بعيد ميلاد النجوم الموجودين، في حال صادف أن كان يوم ميلاده يوم تصوير، وكانت آخر أولئك الذين جرى الاحتفال بهم الفنانة السورية سلافة معمار، أثناء تصويرها مسلسل "بيروت 303".

ومنذ ساعاتٍ قليلة، شارك المخرج اللبناني، إيلي سمعان، مجموعةً من مقاطع الفيديو، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، أظهرت جانباً من الأجواء الاحتفالية التي أعدّها فريق عمل مسلسل "بيروت 303"، الذي يعكفون على تصويره حالياً، حيث من المفترض أن يبدأ عرضه بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

وكشفت مقاطع الفيديو تلك عن وجود 3 كعكات ميلاد تم تزيينها جميعاً بعبارة "عقبال المية أم ذهب"، كما أظهرت قيام سلافة بتقطيع إحداها وسط تصفيق الموجودين، وقيام أحدهم بممازحة النجمة بوضع جزءٍ من الكعكة على وجهها.

كما أوضحت المقاطع وجود النجم السوري معتصم النهار أحد نجوم العمل أيضاً، الذي قام بتهنئتها واحتضانها بتلك المناسبة.

ولم يكتفِ النجم السوري بتلك التهنئة، بل قام أيضاً بمشاركة مقطع فيديو من الاحتفال عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، مرفقاً إياه بعبارة تهنئة.

ومسلسل "بيروت 303" كان من المتوقع أن يُعرض في السباق الرمضاني الحالي، إلا أنه جرى تأجيله، ليُعلن مؤخراً أنه سيُعرض بعد انتهاء شهر رمضان، على منصة "شاهد".

إقرأ أيضاً:  محمد محيي: أنا قدمت شيرين لأول مرة
 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي وسط أجواء الجريمة، إذ تحدث في بيروت حادثة مفاجئة وغامضة تجعل الصراع محتدماً بين الجميع، وتنكشف أسرار من الماضي والحاضر، ويشارك ببطولته إلى جانب سلافة معمار ومعتصم النهار، الفنان السوري عابد فهد، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة الصباح.

وبالعودة إلى الفنانة السورية سلافة معمار، التي كانت قد صرحت مؤخراً، لدى حلولها ضيفةً على برنامج "هلا بك"، بأنها أخذت تصريح زميلتها سلاف فواخرجي ذات مرة بأنها حزينة لتأخر سلافة معمار في أخذ نصيبها من الشهرة التي تستحقها، بعين المحب وبحسن ظن.

كما أوضحت النجمة أنها تتمنى أن تبقى تمثل حتى لحظة وفاتها، لكنها في لحظة تعبها يمكن أن تفكر في نقل خبرتها لممثلين ناشئين.