أفرجت الأجهزة الأمنية اللبنانية، بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، عن صادق روللي، المحاسب في شركة الصبّاح منذ أكثر من عشرين عاماً، والذي تم اختطافه منذ أيام.

وتم الكشف عن الحالة الصحية للسيد صداق روللي، إذ تم التأكيد على أنه يتمتع بحالة صحية للغاية.

ووجهت شركة الصبّاح بكل أفرادها وطاقمها في لبنان ومصر وكل الوطن العربي الشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على الجهود القصوى التي بذلتها.

  • صادق روللي

وجاء في البيان: "كل الحب والتقدير لعائلة المحاسب صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا معنا من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان، وبشكل خاص تحية للسفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته شركة الصبّاح، ونأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين على الخير والنجاح والأمن والأمان، كل عام وأنتم بخير".

يذكر أن المحاسب المصري، الذي يعمل ضمن فريق مسلسل "بطلوع الروح"، تم اختطافه يوم ١٦ رمضان الجاري، أثناء ذهابه لمكان تصوير مسلسل "بطلوع الروح" بإحدى القرى بلبنان، لمنح العاملين بالمسلسل من الكومبارسات والمجاميع أجورهم، وكان يحمل حقيبة مليئة بالأموال.

إقرأ أيضاً:  أسرة «بيروت 303» تحتفل بميلاد سلافة معمار.. ومعتصم النهار هنأها
 

جدير بالذكر أنه يطرح مسلسل "بطلوع الروح"، قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للوجود ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، وعادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وتم تصويره بين لبنان وسوريا وتركيا.