تواصل الفنانة الأردنية، صبا مبارك، خطف الأنظار من بين نجوم مسلسل "توبة"، وذلك إثر نجاحها الكبير في تقديم شخصية الفتاة الشعبية لأول مرة في مشوارها الفني.

ومع قرب وصول حلقات المسلسل إلى نهاية الحكاية، تقرر "إحسان" التمرد على ماضيها وارتباطها العاطفي بـ"توبة" الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو سعد، من خلال الموافقة على الزواج من شقيقه "إبراهيم"، الذي يجسد دوره الفنان دياب، والذي استطاع إقناعها بمنطق وجوب حمايتها من المتربصين بها، والذي كان يرتب لإخضاعها له وإذلال "توبة" بالزواج منها، ووافقت "إحسان" مدفوعة بالرغبة في الانتقام من "توبة"، لكنها في الحقيقة لم تكن تنتقم سوى من نفسها.

وفي اللحظة الأخيرة، يظهر "توبة" بعد مغامرة محفوفة بالمخاطر في لبنان، ويقتحم حفل زفاف "إبراهيم وإحسان" برجاله، ويهدد "إبراهيم" بتسجيلات كفيلة بإعادته للسجن مرة أخرى، فيرضخ تحت التهديد وتتمنع "إحسان" لكنها توافق وتترك الفرح وتذهب مع "توبة"، منتصرة لجرأته.

وتلقى شخصية "إحسان" قبولاً كبيراً عند جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إتقانها شخصية الفتاة الشعبية التي تقطن مدينة بورسعيد الساحلية المصرية، ويقارن الجمهور بين شخصية صبا الشعبية في مسلسل "توبة"، وبين شخصية "المحامية فريدة"، التي تقدمها في مسلسل "سوتس بالعربي"، مؤكدين انبهارهم بالاختلاف الفني الكبير، والتطور الملحوظ في مشوار صبا الفني. 

إقرأ أيضاً:  الإفراج عن محاسب مسلسل «بطلوع الروح».. بعد اختطافه
 

وتعكس الشخصية، التي تقدمها صبا، حياة فتاة مليئة بالصراعات الداخلية، فبعد تخبط شديد بين الغضب من "توبة" والاستمرار في حبه، تدرك إحسان أن "توبة" كان محقاً بشأن والدها بعد مواجهة مع أخيها الصغير الذي يخبرها بأن كلام "توبة" عن أبيها صحيح، وأنه أدار نشاطاً إجرامياً قبل مرضه ووفاته. ولاتزال "إحسان" تمانع "توبة"، وتحاول استيعاب كل ما مرت به من هزائم في فترة قصيرة، لكنها ترضخ في النهاية لحبها الكبير وتجاريه في عزمه على حبسها عند "أم سيحة"، أملاً في عودة العلاقة القديمة وبلوغها حلم عمرها بالزواج من "توبة".

ومسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون وعارفة عبدالرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

فيما يشارك صبا بطولة مسلسل "سوتس بالعربي"، كل من: آسر ياسين، تارا عماد، أحمد داود، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.