أعلنت مدونة الموضة والجمال المصرية المقيمة في دبي، هادية غالب، عن طرح العلامة التجارية الخاصة بها في الدول العربية ومصر، وهي متخصصة في ملابس البحر لجميع النساء، وفي غضون ساعات قليلة تصدرت هادية غالب ترندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحدثت ضجة بالمجموعة الجديدة لعلامتها التجارية.

  وفي هذا الصدد، سوف نرصد أبرز العربيات الشهيرات اللاتي لديهن علامات تجارية وبعضهن المفضلات لنجمات عالميات أيضا:

    هدى قطان

  المرأة العربية الأشهر حول العالم في الفترة الحالية، بعدما أطلقت العراقية المقيمة في أميركا هدى قطان، علامتها التجارية "هدى بيوتي" عام 2013، المتخصصة في منتجات ومستحضرات التجميل. 

  وبفضل منتجات "هدى بيوتي"، التي وصلت للعالمية في فترة قصيرة، وأصبحت المُفضلة للنجمات العالميات، وخبراء التجميل الأجانب، حققت قطان ثروة مالية هائلة، لتضم بعد ذلك منتجات العناية بالبشرة، وكل ما تحتاجه المرأة من أدوات ومنتجات تجميل.

  ناتاشا زكي

 مدونة جمال مصرية إنجليزية، ابتكرت علامة تجارية تحت اسم "Glossy Make Up"، وتوفر من خلالها رموشاً من شعيرات طبيعية، تمنح المرأة إطلالة مميزة، بالإضافة إلى بعض أدوات المكياج، مثل: إسفنجة المزج "Beauty Blender"، وفرشاة تطبيق الكونسيلر والبلاش، وغيرها.

إقرأ أيضاً:  نصائح للمسافرين في العيد.. لأول مرة
 

  أريج العيسوي

  من المدونات العربية المؤسسات لعلامات تجارية، فلديها علامة مكياج هي "K7L" (كُحل) بالعربية، وهو المنتج المُفضل لجميع النساء العربيات، إذ يساعدهن على تعزيز جمال عيونهن، وفي فترة قصيرة انتشرت العلامة التجارية في العالم العربي والعالمي أيضاً.

  ريم عكرا

  من أشهر مصممات الأزياء العربيات، حالياً، تتميز تصميمات ريم بالتفرُّد والتميز، لذلك تلجأ إليها النجمات العربيات والعالميات كثيراً، خاصة في المهرجانات والمحافل الدولية، ومن أشهر النجمات اللواتي ارتدين فساتين من تصميم اللبنانية ريم عكرا: جنيفر لوبيز، وتايلور سويفت، وأنجيلا باسيت، وكريستين ريتر، وغيرهن كثيرات.

  عزة فهمي

  تعد مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي الأشهر في مجال تصميم الإكسسوارات، وتفضلها أغلب النجمات العالميات والعربيات ليلمعن بمجوهراتها التي تجمع بين الفضة والذهب، وتتميز بالأسلوب العربي الفرعوني، لذلك لديها قاعدة كبيرة بين النجمات، مثل: يسرا، وكيرى واشنطن، وتيسا تومبسون، ومنى زكي، وريا أبي راشد، وغيرهن.