من المعروف أن الزمن يسرق جمال السيدات، لأنهن يمررن بمراحل متعددة خلال حياتهن، لكن مع النجمات الأمر مختلف وغريب أيضاً، فمع تقدمهن بالسن يزداد جمالهن، ويظهرن بإطلالات أكثر شبابية، كأنهن مازلن في العشرينيات أو الثلاثينيات.

هناك الكثير من النجمات اللواتي فاق جمالهن الحدود مع تقدمهن بالسن، من أبرزهن:

 

نجوى كرم
لم يمر العمر على الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بل بالعكس كلما زادت في العمر زاد جمالها وشبابها، وهذا الأمر واضح للغاية وليس على قوامها الممشوق وإطلالاتها الشبابية، بل بشرتها أيضاً التي تظل في الثلاثينيات من عمرها أو أصغر، رغم تخطيها عمر 50 سنة.

 

 

أصالة نصري
من منا لا يتفق على جمال الفنانة السورية أصالة نصري الآن، التي أصبحت تبدو أصغر مما كانت عليه في بداية مشوارها الفني عندما كانت لاتزال ابنة الـ20 عاماً، فعلى الرغم من عمرها الحقيقي الذي يصل لـ52 عاماً، فإنها تتميز بالجمال والرشاقة والعصرية دائماً.

 

 

سميرة سعيد
تحولت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الجمال عن بدايتها، فهي في الستين من عمرها، لكن من يمنحها هذا العمر بمجرد رؤية صورها وجمالها الخاطف للأنظار ونضارتها وإطلالاتها الشبابية التي تحصرها في الثلاثينيات والأربعينيات فقط.

 

 

أنغام
كذلك الفنانة المصرية أنغام التي ازداد جمالها مع مرور السن، فتغيرت ملامح أنغام كثيراً عن بدايتها الفنية، ما يؤكد خضوعها للكثير من الإجراءات التجميلية التي تحسن الملامح وتعدلها، لتصبح النجمة المصرية من أجمل الفنانات العربيات، رغم عمرها البالغ 50 عاماً.

اقرأ أيضاً: تعرفي إلى علامات الجمال العالمية

أحلام
فاجأت الفنانة الإماراتية الجميلة، أحلام، الجميع بإطلالاتها الأخيرة التي بدت فيها أنحف كثيراً عما كانت عليه سابقاً، بالإضافة إلى تغير ملامحها، ولون بشرتها عن السابق، ما جعلها أكثر جمالاً وشباباً.