رثت الفنانة سمية الخشاب والدتها، التي رحلت منذ أيام قليلة، بكلمات مؤثرة وحزينة، خاصة أن الفنانة المصرية كانت شديدة الارتباط بوالدتها.
وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على "إنستغرام"، كتبت سمية الخشاب: "حزنت القلوب بوفاة من نحب.. وبكت العيون لفراقهم.. ومازالت النفس تشتاق لهم، ولكن لن ننسى الإيمان بالقضاء والقدر، وستظل ألسنتنا تهتف بالدعاء لهم".
وأضافت: "اللهم إنا نسألك في هذا الشهر الفضيل أن تجعل من فقدانهم في أعلى منازل الجنان.. اللهم نور مرقدهم.. وعطر مشهدهم، وطيب مضجعهم، وآنس وحشتهم، وفرج كربتهم، وقهم عذاب القبر وفتنته يا رب".

وفي مشهد جنائزي اقتصر على المقربين فقط، شيعت الفنانة سمية الخشاب والدتها، التي توفيت السبت الماضي، وذلك بعد صلاة الظهر، إلى مثواها الأخير بمقابر المنارة بوسط مدينة الإسكندرية.
وظهرت سمية الخشاب، خلال تشييع الجثمان، متشحة السواد، حيث حجبت ملامحها بارتداء نظارة سوداء وشال أسود، وسط تجمع من أهلها والمقربين منها خلال مراسم التشييع.
وشهدت الجنازة حضور العشرات من أهل والدة سمية الخشاب والمقربين منها، وبعض المواطنين في الإسكندرية، في غياب تام للنجوم أو المشاهير من أصدقائها.
من ناحية أخرى، تغيبت سمية الخشاب عن رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "موسى"، الذي عرض في رمضان 2021، مع الفنان محمد رمضان.
مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج "سينرجي"، وإخراج محمد سلامة، وبطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

إقرأ أيضاً: أصالة تتغنى بالمثنى صبح.. والسبب «من شارع الهرم إلى»