تجذب الفنانة المصرية الشابة، تارا عماد، الأضواء إليها في كل مشاهدها بمسلسل "سوتس بالعربي"، من خلال شخصية "ليلى"، التي تخوض بها غمار المنافسة الدرامية الرمضانية.
لكن "ليلى"، خلال المسلسل، ارتكبت بعض الأخطاء في علاقتها مع "آدم"، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داود، فساهمت في تعقيد العلاقة بينهما، وهي أخطاء لا تقع فيها أي أنثى في العلاقات مع الرجال إذا كانت ترغب في الاستمرار.
أول هذه الأخطاء، هو التلاعب بمشاعر الرجل، فقد كانت العلاقة بين "ليلى" و"آدم" تتسم بالغموض، وكانت "ليلى" تساهم في تلك الحالة، إذ كانت حريصة على مساعدته، ولكن بالوقت ذاته كانت معاملتها معه خشنة، ورغم حبها له، أظهرت له كارت (مش هينفع) عندما عبر لها عن حاجته لمقابلتها للبوح لها بشيء ما، ثم ادعت أن لها صديقاً، وعندما وجدته يضيع منها، ذهبت لمغازلته في المكتب!
أما الخطأ الثاني، فهو أخذ الخطوة الأولى في مراسلة الرجل، فعندما يئست "ليلى" من كل محاولاتها للإيقاع بـ"آدم" في شباكها، أرسلت له رسالة صوتية على تطبيق "الواتساب"، تصرح له فيها بمشاعرها، وتخبره بأنها ستتركه بعد أن وجدته يحب فتاة أخرى.

وثالث خطأ هو زيارة الرجل في بيته، إذ لم تتحمل "ليلى" ألم الانفصال والبعد عن "آدم"، حيث لم تقتنع بحجته في الانفصال عنها، وعرفت بوسيلة ما عنوان بيته وزارته فجأة، لتسأله عن السبب الحقيقي وراء تركه لها.
وكانت الحلقة الماضية قد كشفت أحداثها عن انفصال عاطفي بين "ليلى"، التي تلعب شخصيتها الفنانة تارا عماد، و"آدم" الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد داود، حيث فضل الطرفان مصلحة العمل على حياتهما العاطفية.
وكانت "ليلى" قد قبلت الارتباط بـ"آدم" عاطفياً، بعدما ترك الأخير صديقته "شيرين"، وخرج الثنائي معاً في موعد غرامي على العشاء، وظهر التناغم والانسجام بينهما، لكن سرعان ما تعقدت الأمور، وذلك بعدما أصر "زين"، الذي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين، على ألا يصارح صديقه "آدم" وحبيبته "ليلى" بموضوع عدم تخرجه في كلية الحقوق، حتى لا ينتشر ذلك الخبر في الشركة، ويستغله خصومه في العمل. 
ولم تقتنع "ليلى" بحجة "آدم" وهو ينفصل عنها، حيث قال لها إنها تسببت في ترك صديقها القديم عمله بالشركة، وإنه يفضل ألا يلقى المصير ذاته، وفسرته بأنه ربما يحن لصديقته القديمة "شيرين".
و"سوتس بالعربي" المسلسل المعرب من مسلسل الدراما القانوني الأميركي، الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 - 2019)، تشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم: آسر ياسين، وصبا مبارك، وأحمد داود، وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

إقرأ أيضاً: هنادي مهنا لأصحاب التعليقات السلبية: لا يهمني رأي حد