بعض الأدوار التي يتقمصها النجوم في أعمالهم الدرامية تجعلهم مكروهين، وبعضها الآخر على العكس تماماً يجعلهم يحظون برصيدٍ من المحبة والمديح، وذلك بسبب الكثير من العوامل، أهمها: الخير والشر والبساطة ومدى إقناع النجم للجمهور الذي يشاهده بتلك الشخصية التي يقدمها. 
وفي رمضان 2022، استطاعت العديدات من النجمات كسب قلوب الجمهور بالشخصيات التي قمن بتقديمها خلال الأعمال الدرامية، وتصدرن المشهد في بعض الأحيان ببساطتهن وخفة الدم التي أظهرنها. 

 

نادين تحسين بك - "شمس" 
قدمت النجمة السورية دوراً مميزاً في مسلسل "كسر عضم"، تمكنت من خلاله أن تكون حديث الجمهور بأغلب المشاهد التي قدمتها، وذلك بسبب أدائها لشخصية "شمس"، صاحبة الضحكة المميزة في العمل، وإقناع المشاهدين بتلك الشخصية، فعلى الرغم من الحزن الذي تخبئه الشخصية في داخلها، فإنها جذبت الكثيرين بضحكتها ودورها اللطيف. 

حلا رجب - "أوصاف" 
من خلال شخصية "أوصاف"، التي قدمتها في مسلسل "مع وقف التنفيذ"، استطاعت الممثلة السورية أن تكون حديث الجمهور أيضاً، حيث وصفها المشاهدون بأنها شخصية "ظريفة" ولطيفة، مشيرين إلى أن تلك الشخصية من أهم الأدوار التي قدمتها، وأنها صاحبة حضورٍ قوي. 

 

 

آيتن عامر - "رقية" 

قدمت الممثلة المصرية دوراً أحبه الجمهور في مسلسل "مكتوب عليا"، والذي قدم كوميديا لطيفة للمشاهدين، من خلال شخصياته الرئيسية: "جلجل" أكرم حسني، و"رقية"، و"سلمى" (هنادي مهنا). 

اقرأ أيضاً: شاركوا في استفتاء زهرة الخليج الرمضاني 2022

هنادي مهنا - "سلمى" 
استطاعت الممثلة المصرية أن تكون، أيضاً، ضمن النجمات اللاتي أحب الجمهور أداءهن، بعد أن قدمت الصراع الذي يمكن أن يحدث بين سيدتين على رجل بشكلٍ لطيف إلى جانب آيتن عامر. 

 

فيفي عبده - "جليلة" 
تمكنت الفنانة المصرية من أن تكسب قلوب مشاهدي مسلسل "شغل عالي"، بعفويتها وبساطتها، وكذلك للثنائية المميزة التي قدمتها مع النجمة شيرين رضا. 

شيرين رضا - "شيرويت" 
قدمت الممثلة المصرية شخصية "شيرويت" الكوميدية والمرحة في مسلسل "شغل عالي"، واستطاعت تقديمها بشكلٍ بعيدٍ عن التكلف، ما جعلها تتلقى ردود أفعالٍ إيجابية كثيرة منذ اليوم الأول لعرض المسلسل.