منذ ارتباطه بالفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، بدأ النجم السعودي مهند الحمدي بتجهيز منزله الزوجي في إمارة دبي، وبدأ بمشاركة متابعيه على مواقع التواصل مقتطفات من تحضيرات بيته، بدءاً من الديكورات الداخلية وصولاً إلى شراء الأثاث.

وبعد انقطاع لفترة عن مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بمنزله، قرر الحمدي إطلاع متابعيه على سير العمل في منزله، وظهر في مقطع فيديو نشره على حسابه في "سناب شات"، في الباحة الخارجية لمنزله٬ وأشار إلى أنه يعمل حالياً على تجهيز حديقة منزله، كاشفاً أنه بصدد إنشاء مسبح كبير ومساحة مخصصة للشواء.

وأوضح الحمدي أن هذه الأعمال في الحديقة تتطلب وقتاً لإتمامها، لكن العمل جارٍ على قدم وساق.

وتساءل البعض عن تاريخ زواج الحمدي، وما إذا كان ينوي الزواج من خطيبته في صيف 2022، وطالبوه بالكشف عن تفاصيل وموعد الزفاف.

من جهة أخرى، كان الحمدي قد أوضح سبب غيابه عن السباق الرمضاني هذا العام، لافتاً إلى أنه قرر أخذ استراحة من المسلسلات الرمضانية، واصفاً إياها بـ"استراحة محارب"، مشيراً إلى أنه يمشي عكس التيار، ويعاند الحركة النمطية السائدة في المسلسلات، مؤكداً أنه يشعر بالملل من التكرار الذي يراه في السيناريوهات.

 

 

ولفت الحمدي إلى أن تحضير أي مسلسل يتطلب الكثير من الجهد والوقت، مؤكداً أن البعض يريد إنجاز 30 حلقة في 60 يوماً، وهو أمر غير منطقي أبداً.

وأوضح الحمدي، في الوقت عينه، أنه يحضر أعمالاً قويةً لجمهوره، لكنه لن يفصح عن تفاصيلها أبداً، قائلاً: "دامني مختفي خليني مختفي.. أجيكم عالخفيف بعدين أصدمكم".

إقرأ أيضاً: نجوم سعوديون أثبتو موهبتهم في رمضان 2022