حالة من الانهيار والغضب عبرت عنها الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية الشهيرة، مودل روز، في أحدث ظهور لها، عبر حسابها في "سناب شات".
وخرجت مودل روز، في فيديو جديد لجمهورها، عبرت خلاله عن غضبها الشديد من أفعال طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، كما انهالت بالدعاء عليه.
وكشفت مودل روز عن معاناتها المستمرة من أفعال وتصرفات طليقها محمد الحمود، رغم انفصالهما، وهددته بكشف المستور من علاقته بالصحافي الشهير شيراز، المعروف بين أوساط العاملين في هوليوود، وهددته بأنها لا تود الإفصاح عمّا سببه لها من أذى بسبب العشرة التي كانت بينهما.
وبكت مودل روز في الفيديو، وطلبت من طليقها البعد عنها، وأن يتوقف عن الكذب والإساءة لها؛ لأنه يسبب لها الكثير من المشاكل والأزمات، وأن يتوقف أيضاً عن ملاحقتها.
ووبخت مودل روز طليقها، قائلة إنها تحملته لسنوات طويلة، وهي تعلم أن داخله أسود، لافتة إلى أنها بقيت معه بسبب نصيحة والدها.

وأكدت مودل روز أن نصيحة والدها لها بالبقاء مع زوجها على الحلوة والمرة، كانت من أسوأ النصائح التي أخذتها منه، وكان يجب عليها التخلي عن هذا الزوج فوراً.
يشار إلى أنه كانت هددت عارضة الأزياء السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، طليقها من قبل بنشر تفاصيل علاقته بالكاتب الصحافي شيراز، الناشط في هوليوود، مبينة أنها تمتلك دليلاً يثبت تواطؤ الأخير مع طليقها، ومساعدته في تزييف سيرته الشخصية، وعمله في عالم الأعمال.
وفضحت روز الصحافي الشهير وعدم صدمتها بالأمر، كون شيراز نفسه اتبع مع طليقته أسلوب محمد الحمود، وأوضحت أنها تمتلك دليلاً قاطعاً يثبت صحة ادعائها، وعلى استعداد لنشره حال ترغب في الأمر.
وأشارت مودل روز إلى أنها تمتلك الوثيقة البنكية، التي تؤكد أن طليقها قدم رشوة لأحد الأشخاص؛ ليكتب عنه مقالاً، ووصفه بأنه رجل أعمال.

إقرأ أيضاً: مهند الحمدي يستعرض تجهيزات منزله في دبي