تشتهر الإعلامية لجين عمران بأناقتها وجاذبيتها في اختيار إطلالاتها الساحرة؛ لذا لا تترددي في انتقاء أزياء مقدمة البرامج المميزة في عيد الفطر المبارك.
في هذا التقرير نرصد أبرز وأجمل إطلالات وصيحات الموضة التي تتبعها لجين عمران.

 

 

فساتين أنيقة وساحرة
اختيار لجين عمران موضة الفساتين الواسعة، التي تتميز بالرسومات والنقوش والورود الكبيرة، بالإضافة إلى اتباعها الألوان الحيوية والمُنعشة المناسبة لإطلالات عيد الفطر المبارك 2022، فاختاري من أجمل فساتين الإعلامية السعودية للحصول على إطلالة شبابية.
أطلت لجين بفستان من "Zimmermann" بتصميم بسيط مطبوع بنقشات ملونة جمعت بين الأصفر والأخضر والأزرق والوردي، وجاءت قصته بشكل أنيق فوق الكاحل وكمين واسعين، مع حزام عريض من الوسط بنفس لون الفستان، وأزرار باللون البينك بطول الإطلالة من الأمام.

 

فساتين مطرزة
من أجمل وأفضل إطلالات عيد الفطر المبارك التأنق بفساتين مطرزة لامعة، تتسم بالفخامة والأناقة، والأقمشة الدانتيل والشيفون الفاخرة التي تبرز التصاميم الساحرة لإظهار الجسم بطريقة محتشمة ومميزة.
ففي أحدث إطلالات لجين الرمضانية، خطفت الأنظار بفستان من اللون اللبني المُشع بالحيوية والنابض بالحياة، والذي جاء بتصميم مجسم ويتزين بالتطريزات اللامعة والريش على الأكمام وبطول أطراف الفستان.

القفاطين الواسعة
لم يقتصر ارتداء القفاطين على شهر رمضان الفضيل، فيمكنك تنسيقها في أي زمان ومكان، لذلك يمكنكِ اعتماد قفاطين لجين عمران المميزة التي تتسم بالفخامة والاحتشام، بالإضافة إلى ألوانها الرائعة الصيفية المناسبة لعيد الفطر المبارك.
وكانت آخرة إطلالات لجين بالقفاطين ثوباً مستوحى من القفطان المغربي، باللون الفضي اللامع، وتميز بالتفاصيل البسيطة والأنيقة معاً، من تصميم شهد الشارود.

إقرأ أيضاً: انهيار مودل روز.. ودعاؤها على طليقها