خلال الساعات الماضية، تم تداول أنباء غير مؤكدة عن كسب الفاشينيستا أمل الأنصاري دعوى قضائية بحق المشهورة بدور البراهيم، كما تناقلت الأخبار أن الثانية حكم عليها بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، والسجن 15 يوماً، وإغلاق حساباتها بالكامل.
وبالطبع، خرجت بدور البراهيم في فيديو جديد، عبر حسابها بـ"سناب شات"، تنفي خلاله كل ما تم تداوله، وتؤكد وجودها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم، أكدت أن حسابها على "سناب شات" مازال مفتوحاً، وأنها بخير، وطلبت من أقاربها وجيرانها الذين يتابعونها عدم نقل الأخبار السيئة إلى والدتها؛ لأن حالتها الصحية لا تسمح.
يشار إلى أن هناك العديد من الأزمات بين بدور البراهيم وبنات الأنصاري، إذ سبق أن تبادلت أمل الأنصاري وبدور الاتهامات والقذف عبر "سناب شات"، حيث سبق أن سخرت بدور البراهيم دون أن تذكر أسماء بنات الأنصاري صراحة من طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.
وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها، وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، ووصفتها بأنها "بلا مشاعر.. ولا كرامة".
جدير بالذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية، وتحمل الجنسية السعودية.
حاصلة على بكالوريوس من جامعة أوكسفورد - قسم التجميل، ومهنتها فن التجميل والمكياج. 
وكانت تزوجت بدور البراهيم من رجل سعودي، وانفصلا ونتج عن هذا الزواج طفلان، وكشفت، مؤخرًا، أنها تزوجت عدة مرات، وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات، منهم الأغنياء جداً، ومنهم رجال متوسطو الحال، لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته، لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه، جعلتها توافق على الارتباط به، لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة.