احتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاده الـ47، ومن المعروف أن "أبو البنات" كما يفضل أن يطلق عليه، عانى أزمات صحية شديدة خلال حياته، أدت إلى زيادة وزنه لأكثر من 120 كيلوغراماً، ليكشف بعد سنوات عن أسباب هذه الزيادة، وطريقة خسارة الوزن بشكل سريع.

كيف تخلص أحمد زاهر من 35 كيلوغراماً؟
كشف الفنان أحمد زاهر الطريقة التي خسر بها حوالي 35 كيلوغرامًا، موضحاً أنه كان يعاني مرضاً في الغدة الدرقية أدى إلى زيادة وزنه حتى إنه كان يشعر بأن حياته تنتهي، واستسلم للمرض وفقد ثقته بذاته.
وقال زاهر، في أحد البرامج التلفزيونية، إن المخرج محمد سامي كان له دور كبير في تحول مجرى حياته، بعدما حفز بكلمات قاسية من أجل العودة إلى وزنه الطبيعي ومقاومة المرض.
وتابع الفنان المصري أنه أصر على تجنب تناول الطعام والالتزام بممارسة التمارين الرياضية، ونظراً لإرادته القوية تمكن من التغلب على المرض والعودة إلى وزنه الطبيعي وأقل أيضاً، قائلاً: "نزلت من 120 لـ85 في سنة.. أنا قوي الإرادة جدًا بس كنت حاسس إني بموت فمفيش أي ثقة بالنفس".
وأوضح زاهر أن الطبيب المعالج له أبلغه بإمكانية إصابته بتلف بالمخ في القريب العاجل، كمضاعفات للغدة الدرقية، لكن مع التزامه بخسارة الوزن، وتدابير الله في حياته، تم شفاؤه تماماً، مؤكداً أنه كان ينزعج كثيراً من الشائعات التي تطاله خلال فترة مرضه، وتداول أخبار غير صحيحة عن مرضه الذي لم يكن يعلم بطبيعته لمدة عامين، فكيف للناس أن تعرف ما يمر به.

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم تنفي شائعة الحكم القضائي بحقها