بعد مرور نحو 3 أسابيع على ولادتها، أقامت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، حفل استقبال لمولودها "يوسف"، حيث كشفت عن ذلك في مجموعةٍ من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام". 
ووثقت نهى نبيل أجواء الاحتفال الخاص، الذي أقامته خصيصاً لتلك المناسبة، إذ نشرت مقطع فيديو بيّن تفاصيل الحفل، التي ضمت وجود فرقة نسائية موسيقية، والهدايا التي ستقدمها للحضور، وكذلك بعض العطور التي ستقدمها للحاضرين، وكل ذلك على أنغام أغنية "سألوني الناس" لفيروز. 
وأرفقت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية مقطع الفيديو ذلك بعباراتٍ شكرت فيها الحضور، حيث كتبت في تعليقها: "استقبال بيبي يوسف كنت حابة تكون أجواؤه راقية بوجود الأهل والأصدقاء المقربين.. شكراً لكل من جعل هذه الأمسية بهذا الجمال". 

 

ولفتت نهى نبيل الأنظار إلى رشاقتها بعد الولادة، إذ ارتدت فستاناً أبيض طويلاً، تميز بلمعة فضية خفيفة، وارتدت مجوهرات مناسبة لفستانها، بينما كانت توجد في ركنٍ زُين بورود بيضاء، الأمر الذي جعل متابعيها يمدحون إطلالتها، واصفين إياها بالجميلة والأنيقة. 
يأتي هذا الحفل بعد أيامٍ من تعرض نهى نبيل لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى، حيث خرجت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إن مرضها كان بسبب الرضاعة الطبيعية. 


وأوضحت نبيل في مقطع الفيديو أن الحليب تجمد في صدرها، نتيجة عدم رضاعة مولودها الجديد "يوسف"، بشكل كافٍ، الأمر الذي أدى في نهاية الأمر إلى ارتفاع حرارتها، وشعورها بآلام في كل جسدها، ما استدعى ذهابها للمستشفى، لافتةً إلى أن جميع متابعيها ظنوا أن سبب مرضها متعلق بالعملية القيصرية، لكن الأمر ليس كذلك، مؤكدةً أنها تعافت من الجرح. 
يُذكر أن نهى نبيل شاركت متابعيها، في وقتٍ سابق، اللحظات التي سبقت ولادة طفلها، حيث وثقت ذلك من خلال مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة، حيث ظهرت في بداية الفيديو وهي تقرأ تاريخ يوم ولادة "يوسف" الموافق 2/4/2022، والذي صادف أول أيام شهر رمضان الكريم.

إقرأ أيضاً: في عيد ميلاده.. كيف خسر أحمد زاهر 30 كيلوغراماً من وزنه