من المقرر أن يقام حفل "ميت غالا" في بداية شهر مايو القادم، وبالتحديد يوم 2 مايو. وفي ضوء ذلك، سوف نرصد أبرز وأكبر الخلافات التي شهدها الحفل الأشهر للأزياء والموضة على الإطلاق في العالم.

من أبرز خلافات "ميت غالا"، على مدار السنوات الماضية:

آنا وينتور ترفض دعوة كيم كاردشيان
ذكرت الأخبار، عام 2017، أن آنا وينتور أرادت إبقاء نجوم تلفزيون الواقع، بمن في ذلك عائلة كاردشيان، بعيدًا عن حفل ميت غالا Met Gala، لكن كيم كاردشيان حضرت مع كانييه ويست عام 2013، وأصبحت الآن العائلة من العناصر الأساسية للحفل.

مشادة جسدية بين Solange وJay-Z 
عام 2014، أصدرت TMZ لقطات أمنية من مصعد أظهرت المغنية سولانغ نولز، الشقيقة الصغرى لبيونسيه، وهي تتحدث بغضب إلى زوج شقيقتها جاي زي، قبل الشروع في ضربه وركله، ما بدا أن حارسه تدخل لكبح جماحها، وكانت المغنية الشهيرة ترافقهما في المصعد.
والتزمت الأسرة الصمت في البداية بشأن الوضع، لكنها أصدرت بيانًا بعد 10 أيام، وأكدت أن الشجار جاء بسبب الخيانة الزوجية لجاي زي، وتم الاعتذار للطرفين من بعضهما بعضاً وتم التصالح.

محاولة تحطيم السجادة الحمراء
بينما كان النجوم يسيرون على السجادة الحمراء لـ"ميت غالا" في عام 2014، حاول رجل يرتدي "ثونغ مانكيني" وردياً ساخناً الركض عبر السجادة، قبل أن يعترضه الأمن. 

ديمي لوفاتو تغادر الحفل بسبب شخصية مشهورة 
قالت ديمي لوفاتو، عام 2018، إنهم غادروا حفل "Met Gala" لعام 2016؛ لأن أحد المشاهير من الحضور جعل تجربتهم سيئة للغاية؛ لدرجة أنهم اضطروا إلى مغادرة الحفل.

كسر المشاهير القواعد بالتدخين في الحمام
تجمعت مجموعة من المشاهير في حمام حفل "ميت غالا" 2017، حيث شرع كثيرون في التدخين، وبعد مشاركة لقطات وصور على وسائل التواصل الاجتماعي، ردت إدارة الصحة بمدينة نيويورك بغضب وخيبة أمل على الانتهاك الصارخ لقانون الهواء الخالي من التدخين في المدينة. 
وكتبت مفوضة وزارة الصحة، الدكتورة ماري تي باسيت: "شعرنا بالفزع لقراءة تقارير تفيد بأن بعض المشاهير اختاروا التدخين، وانتهكوا بشكل صارخ قوانين التدخين في مدينة نيويورك"، ورد المتحف بعد ذلك ببيانه الخاص، قائلاً: "إن الانتهاك حدث من قبل عدد قليل من الضيوف، وإنه سيتخذ خطوات لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

إقرأ أيضاً: نهى نبيل برشاقة لافتة في حفل استقبال طفلها