بعد الكثير من الانتظار والترقب، كشفت وسائل إعلامية عالمية عن عودة فريق الفتيات الغنائي الشهير "بلاك بينك" Black Pink بألبوم غنائي من جديد.

وبحسب التقارير، من المقرر عودة الفرقة الكورية الجنوبية "بلاك بينك" للغناء، من خلال طرح أحدث ألبوماتها وإحياء بعض الحفلات في منتصف العام الجاري، مع تكنهات بعودتها خلال شهر يونيو المقبل.

وكانت قد ظهرت جيني إحدى عضوات الفرقة الشهيرة أيضًا في مقطع فيديو عبر "يوتيوب"، معلنة بفخر عن عودة قريبة، مشوقةً المعجبين لانتظارها، وكانت هذه هي الإيماءة الوحيدة التي احتاجها معجبو الفريق في جميع أنحاء العالم.

يشار إلى أن "بلاك بينك" فرقة كورية جنوبية بدأت انطلاقتها بتاريخ 8 أغسطس عام 2016، تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت، وتتكون الفرقة من 4 عضوات: جيسو، وجيني، وروزي، وليسا.

وألبومات BLACKPINK هي الألبومات الوحيدة في كوريا الجنوبية وعالميًا بجانب فرقة Fifth Harmony، التي تتصدر وتأخذ المركز الأول في فئة البيلبورد للألبومات عالميًا، كما أنها أسرع فرقة فتيات فوزًا بالبرامج الموسيقية.

إقرأ أيضاً:  قادير دوغلو يؤكد حبه لنسليهان بصورةٍ بين الزهور
 

قناة BLACKPINK في "يوتيوب" وصلت مشاهداتها إلى أكثر من بليون مشاهدة، وتعتبر من أعلى الفرق، ووصل عدد الاشتراكات في قناة "يوتيوب" الخاصة بها إلى أكثر من 28 مليون اشتراك، وهي أعلى فرقة في كوريا.

BLACKPINK أكثر فرقة فوزاً بجائزة أفضل فرقة مبتدئة (روكيز) بما يقارب 18 جائزة.

واستطاع الفريق أن يضع بصمة في عالم الموسيقى والغناء، حيث تحول الفريق لواحد من أهم الفرق الغنائية في العالم، ومن أبرز الأغنيات التي قدمها الفريق أغنية "Ice Cream" مع سيلينا جوميز وتعاون الفريق أيضاً مع نجمة الراب الشهيرة كاردي بي، وذلك في أغنية "Bet You Wanna"، ما زاد شعبية الفريق خارج كوريا، وأصبحت شعبيته عالمية.