قارب الموسم الرمضاني الدرامي 2022 على الانتهاء، وقد ضم العديد من المسلسلات المصرية والسورية والخليجية، وتنافس العديد من النجوم خلال هذا الموسم، وتقاسموا أدوار البطولة في تلك الأعمال متصدرين المشهد، إلا أن هناك من ظهروا خلال تلك الأعمال كضيوف شرف، واستطاعوا أيضاً أن يتصدروا المشهد لظهورهم المفاجئ، وغير المتوقع والمميز في تلك الأعمال.

   هاني رمزي

  فوجئ الجمهور بظهور الفنان المصري في مسلسل "العائدون"، حيث قدم دوراً بعيداً عن أدوار الكوميديا التي يقدمها عادةً، إذ جسّد دور ضابط في المخابرات المصرية، يقوم بعدد من العمليات السرية، التي تهدف الكشف عن المؤامرات والمخططات الإرهابية.

  إسعاد يونس

  لم يكن هاني رمزي الوحيد الذي ظهر في مسلسل "العائدون"، إذ ظهرت الفنانة المصرية إسعاد يونس بشكلٍ مفاجئ أيضاً في المسلسل، حيث قدمت مشهداً أو مشهدين بصحبة الفنانة أمينة خليل.

  أحمد مكي

  بعد أن كان ممثلاً رئيسياً في مسلسل "الاختيار 2"، ظهر النجم المصري في "الاختيار 3"، حيث قدم مشاهد جاءت استكمالاً لشخصيته التي قدمها في الجزء الثاني برمضان الماضي.

إقرأ أيضاً:  فاطمة البنوي: هذه الذكرى أريد أن أنساها من حياتي
 

  جمال سليمان

  جاء الظهور المفاجئ للنجم السوري ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3"، حيث جسّد شخصية لواء ضمن أحداث العمل.

  فردوس عبدالحميد

  يمكن القول بأن أكثر فنانٍ فوجئ الجمهور بظهوره كان فردوس عبدالحميد، حيث إن صنّاع مسلسل "مكتوب عليا" لم يعلنوا أنها موجودة فيه، حيث قدمت شخصية "الباتعة"، كما كان لهذا العمل الدرامي نصيبٌ كبير من ضيوف الشرف، إذ شهد انضمام صلاح عبدالله، وأحمد فهمي ضيفَيْ شرف أيضاً.

  عبدالمنعم عمايري

  ومن الأشخاص الذين لم يسبق أن أُعلن عن وجودهم أيضاً كضيوف شرف، كان النجم السوري عبدالمنعم عمايري، حيث ظهر بالحلقة الرابعة من مسلسل "مع وقف التنفيذ"، حيث ظهر عمايري بمشهد قصير مع الفنانين غسان مسعود، ومحسن غازي، وسيف السبيعي، شاركهم خلاله سهرتهم، وانتهى دون معرفة ماهية شخصيته في العمل.

   منى أبوحمزة

  في الجزء الثاني من مسلسل "للموت"، فوجئ المتابعون بظهور منى أبوحمزة بشخصية اسمها "رندة"، يتقاطع خط شخصيتها مع شخصية محمد الأحمد.