تعد اليوتيوبر والبلوغر، هديل مرعي، واحدة من أشهر المدونات على موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، حيث تتفاعل بشكل مستمر مع متابعيها، الذين تخطوا حاجز المليون متابع، سواء من خلال المحتوى الكوميدي، أو الأزياء والموضة.

وبما أن هديل واحدة من الفاشينيستات الممتلئات، اللاتي يجذبن الانتباه دائماً، نرصد أجمل إطلالاتها، وكيفية تنسيقها؛ لتقتبسي منها فإذا كنتِ تمتلكين نفس القوام المميز، فتابعي معنا السطور التالية.

 

    إطلالات كاجوال

  تتميز هديل مرعي في تنسيق إطلالاتها الكاجوال بطريقة تناسب قوامها، حيث تمتلك جسماً دائرياً، ما يصعب معه تنسيق بعض القطع إلا أن البلوغر الشهيرة تتخطى هذه المشكلة ببعض الحيل الذكية، حيث تعتمد على البلوزات المكشكشة من منطقة الخصر والبطن، حتى تشتت الانتباه، وتمنع التركيز في تلك المنطقة.

من الإطلالات الذكية، أيضاً، التي اعتمدتها اليوتيوبر الشهيرة، عندما نسقت القميص مع بنطال جينز، لكن قامت بإدخال نصف القميص بداخل البنطال ليحدد الخصر من جهة، وتركته منسدلاً من جهة أخرى لتخفي جزءاً من منطقة  البطن، وهذه واحدة من أحدث صيحات الموضة التي تتبعها صاحبات الجسم الكمثري.

  إطلالات سهرة مميزة

  تخطف البلوغر هديل الأنظار بتنسيقها أزياء السهرة والسواريه، حيث تعتمد على الفستان ذي الكشكشة المتعددة من المنتصف، وأحياناً تعتمد إطلالات بصيحة الكسرات المتعددة في القماش، وكلها صيحات مناسبة لقوامها.

  إطلالة رمضانية

  لم تتوقف هديل مرعي عن إبهار متابعاتها من الفتيات والنساء عند تنسيقها للأزياء، فقد سحرت الجميع بإطلالاتها الرمضانية المميزة، حيث نسقت القفاطين بطريقة مناسبة للقوام الممتلئ، بعدما نسقت فستاناً بتصميم مستقيم باللون الأبيض مع قفطان واسع باللون النيود المناسب للون بشرتها وشعرها.

  إطلالات المونوكروم

  واحد من أشهر تنسيقات عالم الموضة والأزياء، خلال الفترة الأخيرة، هو لوك المونوكروم monochromatic look، الذي يمنح الجسم شكلاً أنحف وأطول من الطبيعي، نظراً لاعتماد الإطلالة بالكامل على لون واحد، على عكس كثرة الألوان التي تكسر خطوط الجسم، وتبرز كل جزء على حدة.

واعتمدت هديل في أكثر من إطلالة هذه الصيحة المناسبة لها، واختارت ألوان الباستيل الهادئة، لتتناسب مع درجة بشرتها الفاتحة.