على مدار شهر رمضان المبارك، فاجأتنا النجمات العربيات بإطلالات أنيقة وعصرية، وألهمتنا الكثيرات منهن بأزياء مميزة تناسب الأجواء الرمضانية والمناسبات والعزائم والتجمعات لعيد الفطر أيضاً.
وفي هذا الصدد، سوف نرصد لكِ أجمل وأفضل الأحذية التي لفتت انتباهنا في إطلالات النجمات، لتتألقي بمثلها في عيد الفطر، وتسحري جميع من حولك.

أجمل أحذية من وحي النجمات لإطلالات عيد الفطر

 

1. الأحذية المربعة
واحدة من أشهر وأحدث صيحات الموضة التي ظهرت لهذا العام، وأول من لفتت الانتباه بها كانت النجمة هيفاء وهبي في إطلالتها الرمضانية الحيوية، حيث أطلت بعباية تتميز بتدرجات الألوان الصيفية، ونسقت معها حذاء مربعاً باللون الأصفر اللامع ليخطف الأنظار ويظل حديث السيدات لعدة أيام.

 

 

2. أحذية بإكسسوارات معدنية
برزت أحذية العديد من النجمات المُزينة بالإكسسوارات المعدنية اللامعة، سواء كانت على هيئة سلسلة أو قطعة معدنية بارزة بتصميم مميز كالفراشة، وغيره، وأكثر النجمات اللواتي خطفن الأنظار بهذه الأحذية في رمضان كنَّ: هيفاء وهبي، ملكة كابلي، درة، ونوال الزغبي.

 

3. الأحذية المعدنية
يبدو أن موضة الأحذية المعدنية "الميتاليك" لن تختفي بسهولة، فمنذ ظهورها ضمن قائمة الأحذية المُحببة للنساء وهي متربعة على العرش، فقد انتعلت العديدات من النجمات هذه الأحذية في سهرات وأمسيات شهر رمضان الفضيل، ومن أبرزهن: لجين عمران، مايا دياب، هيفاء وهبي، وشهد الجُميلي.

 

4. أحذية بسوار
من الأحذية التي انتشرت بشكل عام في ربيع وصيف 2022، هي الأحذية ذات السوار التي تضيف لمسة من الفخامة لإطلالاتك، وقد اعتمدتها العديدات من النجمات في شهر رمضان، مثل: حنين الصيفي، وندى باعشن.