على الرغم من أنها لم تكشف من المقصودين في عباراتها مكتفيةً بالإشارة إليهم بالكاذبين والمنافقين، إلا أن النجمة السورية ديمة بياعة كشفت من خلال تدوينةٍ لها عبر إنستغرام عن كل ما تمر به وتعيشه حالياً من مشاعر قاسية.
وفي رسالة غامضة هجومية، قالت بياعة إن رائحة النفاق الموجودة في المجتمع تكاد تخنقها، مشيرةً إلى أن هذا العام كشف لها الكثير من الأشخاص الذين كانت تعتبرهم إخوةً وأصدقاء لها، إلا أن ما اتضح لها أنهم ليسوا سوى منافقين و"كذّابين".
وخلال رسالتها التي لم يُعرف من المقصود فيها، دعت نجمة "الفصول الأربعة" بأن يبعدهم الله عنها وعن عائلتها وأولادها وزوجها، مختتمة عباراتها بـ "حسبي الله ونعم الوكيل"، وأنها تشكر الله على كل شيء.
وشكلّت هذه التدوينة التي أرفقتها بصورةٍ لها تظهر فيها وهي تنظر من خلال الزجاج والمطر، مقاجأةً كبيرةً لمتابعي النجمة الذين تسائلوا حول الشخص أو الأشخاص المقصودين فيها، في حين أشار آخرون إلى أنها تقصد الإعلامية السورية لانا الجندي التي ظهرت في إحدى اللقاءات إلى جانب الممثلة نسرين طافش، خصوصاً وأن الأولى صديقةٌ مقربة من ديمة في حين أن الثانية تتهمها بياعة بأنها كانت على علاقة بزوجها السابق تيم حسن وكانت السبب في انفصالهما.

كما تفاجئ الجمهور أيضاً برد والدتها الممثلة السورية مها المصري، التي أكدت كلام ابنتها، مشيرةً إلى أنه سقط القناع عن أولئك الأشخاص وأن وجههم الحقيقي ظهر، مما جعل الجمهور في حيرةٍ آكبر.
ولم يتضح من "المقصود" في تلك الرسالة الهجومية، إذ يبقى ما يقوله الجمهور مجرد تخمينات، ولكن أصدقاء ديمة المقربين كالمطربة الأردنية نداء شرارة علقت لها بالقول إن الله إذا أحب شخصاً كشف له حقيقة من حوله، في حين قال لها الموسيقي وسام هلال إن المهم هو نيتها الطيبة.
يُذكر أن ديمة بياعة تطل على جمهورها من خلال مسلسل "حضور موكب الغياب" والتي تقدم فيه شخصية "نور"، حيث يؤرخ المسلسل لفترة حرجة من تاريخ المنطقة العربية، ويتطرق لأوضاع المنطقة والصراعات الدائرة فيها منذ الثلاثينات ولغاية سبعينات القرن الماضي.

إقرأ أيضاً: ضيوف شرف فاجؤوا الجمهور في رمضان 2022