تتقن الفاشينيستا ومدونة الموضة والأزياء، دلال الدوب، اختيارها للأزياء التي تتناسب مع الحجاب، لتطل على متابعيها بأسلوب راقٍ وأنيق وعصري، فإذا كنتِ من المحجبات أو تفضلين الإطلالات المحتشمة، فيمكنك الاقتباس من خزانة دلال الدوب.

 

 

 

إطلالات البدل الرسمية الأنيقة
تتميز إطلالات دلال الدوب بالأناقة والرقي، حيث تعتمد الأزياء الرسمية في أغلب الأوقات، والتي تناسب المرأة العاملة وإطلالات الدوام والاجتماعات الرسمية، ما يجعل الاختيارات أمامك متعددة، إذا كنتِ امرأة عاملة، فسيسهل عليكِ اعتماد أي من إطلالات دلال بالبدل الأنيقة.
ومن أحدث إطلالاتها الرسمية، أطلت على متابعاتها ببدلة من اللونين الأبيض والأسود، ونسقت معهما توب وحجاباً باللون الأبيض، وأضافت بعض الجاذبية للإطلالة من خلال الحذاء الذي جاء باللون الأحمر والحقيبة باللون الأسود. 
وتضيف الفاشينيستا الكويتية بعض المرح إلى إطلالتها الرسمية حتى تكسر حدة البدلة المتعارف عليها، فقد ظهرت ببدلة من درجات اللون الموف، ويجمع تصميمها بين قماشتين، ونسقت معها حجاباً باللون الأبيض وحقيبة بلون بعيد عن الإطلالة لتكسر ملل ورتابة البدلة، حيث جاءت الحقيبة باللون الأزرق الفاتح مع حذاء باللون الأبيض.
على غرار أزيائها الرسمية، سحرت دلال متابعيها ببدلتها الخضراء التي نسقت معها بليزر من اللون الأبيض، وحجاباً بنفس اللون لتجذب الأنظار إلى لون البدلة، ويظل التركيز عليها، مع حذاء وحقيبة من اللون البني.

 

إطلالات الفساتين العصرية
تتميز إطلالات مدونة الموضة والأزياء دلال الدوب بتنسيق الفساتين بطرق عصرية، حيث تعتمد الألوان المُشعة بالحيوية الصيفية، وتنسقها بطرق متعددة لتناسب الإطلالات النهارية أو المسائية.
ومن أحدث إطلالاتها، اعتماد فستان أبيض اللون بتطريزات تشبه الفراشة على منطقة الياقة والصدر، ويتميز بصيحة الأكمام المنفوخة "الباف سليفز"، ونسقت معه بوت طويلاً باللون الأسود.
وتتفنن دلال في تنسيق الفساتين الصيفية العملية، فقد نسقت فستاناً بألوان متعددة من الأزرق والأسود الأصفر الخردلي مع قميص من اللون الأبيض وحجاب من ذات اللون، بالإضافة إلى حقيبة باللون البيج وحذاء باللون البني، لتطل بإطلالة صيفية مناسبة لأجواء العطلات والبحر.

 

 

 

إطلالة كاجوال
وتعتمد الفاشينيستا الكويتية الإطلالات الكاجوال في كثير من الأوقات، التي تتسم بالاحتشام والعصرية أيضاً، فقد نشرت صوراً لإطلالة حديثة تعتمد فيها بدلة رياضية باللون الأسود مع حذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة من اللون القرمزي، لتخطف الأنظار بالإطلالة العصرية الحيوية.
والقميص الأبيض قطعة مهمة في خزانة دلال الدوب، حيث تعتمد عليها في الكثير من الإطلالات، والتي من بينها الإطلالات الكاجوال العصرية، ففي أحد منشوراتها على حسابها بموقع "إنستغرام"، أطلت بقميص من اللون الأبيض الذي نسقته مع بنطال يجمع بين اللونين البني والبيج، وانتعلت حذاء مفتوحاً من اللون الأبيض.