ابتداءً من المواد المستخدمة، وصولاً إلى اللمسات النهائية، تلتزم «إمبوريو أرماني» (Emporio Armani) بالمسؤولية البيئية، من خلال النهج المستدام الذي تتبناه الدار من حيث التصنيع والتعبئة والتغليف، والذي يتطابق مع صورتها الحضرية والديناميكية الحديثة.

في سياق سيناريو حضري، تتجسد الجمالية المحرّرة من خلال رسومات رياضة ركوب الأمواج لمجموعة ربيع وصيف 2022. وتتميز القطع بطابع رياضي متحرّر يتلاعب بقواعد الشكليات، وتتزين بزخارف ركوب الأمواج التقليدية. ويتميز اختيار الملابس، للرجال والنساء، بمقاسات كبيرة، وألوان زاهية، ورسومات جريئة، مثل: الموجات السايكدلية المذهلة، والخطوط الجميلة (السترايبس)، وتشمل: المعاطف، والبلوزات، والتيشيرت، والقمصان ذات الأزرار، والسراويل القصيرة، والكنزات المصنوعة من القطن العضوي أو مزيج من القطن المعاد تدويره، وكذلك النايلون المعاد تدويره.

أقمشة عضوية

تخلق التراكبات المتشابكة، والأطوال المتناقضة والمطبوعات مظهراً لافتاً للمتجول المثالي، الذي يجوب البيئة الحضرية أو الغابة الخرسانية. ويتمّ تقديم مجموعة كبيرة من الأقمشة، بما في ذلك كريب النايلون المعاد تدويره مع مطبوعات شاملة خالية من الفلورين ومقاومة للماء؛ وأقمشة «ripstop» المصبوغة قبل الغزل؛ والدنيم من القطن العضوي، والجيرسي المصنوع أيضاً من القطن العضوي أو من النايلون المعاد تدويره، وكذلك الإيلاستين المعاد تدويره.

إكسسوارات رياضية

يكتمل اختيار الملابس بساعة كرونوغراف ملونة ببراعة باللون البرتقالي والأخضر والأرجواني، مع تصميم مينا ساعة بأسلوب رياضي جديد. وتستخدم علبة الساعة ما لا يقل عن 50% من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره، ولون داخلي مصنوع من مادة #tide ocean®. بالإضافة إلى زوج من النظارات، متوفر بأربعة ألوان مختلفة لافتة للنظر، مصنوعة من مادة البولي أميد (polyamide). كلّها تستخدم ما لا يقل عن 50% من المواد القائمة على أساس حيوي للإطار، وتتميز بالعدسات البيولوجية بنسبة 30% (يتمّ حساب النسبة المئوية الأساسيّة لتتوافق مع المعيار الدولي ASTM D-6866، الذي يحدد كمية المواد التي تمّ الحصول عليها من خلال المصادر المتجددة، مقارنة بالمواد الأحفورية المستخدمة). بالإضافة إلى كل ما سبق، يعكس التغليف المعتمد - القابل للتحويل إلى سماد - الهدف البيئي للمشروع.