تغزل الفنان أحمد مكي، ضمن أحداث مسلسله "الكبير أوي" الجزء السادس، بعيون الفنانة شيرين رضا، التي يستعد لدعوتها إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ضمن الأحداث.

وشهدت أحداث الحلقة من مسلسل "الكبير أوي 6" أجواء شيقة وكوميدية، ببدء التحضير لمهرجان "المزاريطة السينمائي الدولي"، وذلك بتوجيهات من المحافظ، وتحت إشراف "الكبير" (أحمد مكي).

وبدأ "الكبير" في التخطيط للمهرجان بمساعدة رجاله، وذلك بعدما أقنعه "حزلقوم" بأنها فكرة رائعة، وستجلب الكثير من الأموال للبلد، كما أن شيرين رضا ستحضر المهرجان، ويتضح حب "الكبير" لها.

وتغزل الكبير بشيرين رضا، قائلاً: "شيرين اللي شعرها أصفر وعينيها لون بحر الغردقة في شهر 9.. ما تفهملوش بيستاج ولا أزرق ولا أخضر".

إقرأ أيضاً:  حمادة هلال يبدي رأيه بنجاح "المداح 2" ويكشف مصير الجزء الثالث
 

من جانبها، علقت الفنانة شيرين رضا على ظهورها بمسلسل "الكبير أوي 6"، للنجم أحمد مكي، ونشرت صوراً لها من الحلقة، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "وانتهى الانتظار أخيرًا.. ذهبت إلى مهرجان مزاريطة السينمائي الدولي، وكان من دواعي سروري لقاء الكبير".

مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس من بطولة: أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عزالعرب، وسماء إبراهيم، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عزالدين، وإنتاج "سينرجي"، وإخراج أحمد الجندي.