واصل الفنان المصري عمرو مصطفى تصريحاته النارية، في الجزء الثاني من حواره الرمضاني مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سري".
ورفض مصطفى اتهامه بقلة الأصل وخيانة العشرة، كونه هاجم الفنان عمرو دياب، الذي يعتقد الكثيرون أنه وراء نجاح وشهرة مصطفى والفضل يعود إليه في معرفة الجمهور به، وقال: "من قدمني للجمهور هما عادل عمر، وعامر منيب، ونجاحي جاء بتوفيق من رب العالمين، ومجهودي اللي اتدمر، والموسيقى زي الابن اللي الواحد بيستثمر فيه". 
وأضاف مصطفى: "أنا دلوقتي مفيش عندي حد مهم، وكل مطربين الوطن العربي زي بعض عندي، ومزيكتي وشغلي بس هي اللي مهمة، ورجاءً محدش يتكلم عن العشرة دا (عمرو دياب) مجاش عزاني في أمي، ويا ريت محدش يتكلم في الموضوع دا، لأن عندي ردود كتير هتزعل".

ونفى مصطفى أن يكون قد قام بعمل حظر لأحد الفنانين من صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قربه من الفنان عمرو دياب، وقال: "هذا غير صحيح، لكنني حظرت المغني اللي انت بتتكلمي عنه.. مخدتش بالي من الاسم".
وقال مصطفى إنه لا يريد الحديث عن هذا المطرب (عمرو دياب)، سواء بكلام جيد أو سيئ، موضحاً أنه يريد أن تكون الحلقة كلها عن عمرو مصطفى، لأنه هو الحاضر والموجود في الاستوديو، وأنه نسي الناس كلها منذ فترة طويلة ولا يريد أن يتذكرهم بخير أو شر. 
وحول تاريخه من المشكلات مع المطرب عمرو دياب، أكد أنه نسي هذا التاريخ، ولا يريده كاملاً، ولا يريد الحديث عن أحد، لأنه لم يعد يتذكر أي شيء يجمعهما، ولم تعد له أي ذكرى معه سواء كانت جميلة أم سيئة.
وأشار مصطفى إلى أن أفضل شاعر غنائي في مصر الآن هو أيمن بهجت قمر ومعه أمير طعيمة، كما لفت إلى أنه قدم الكثير من الأعمال خلال العام الحالي، لكنه يعمل دون الحديث عن نجاحاته.
وفي رده على المطربين الذين حققوا نجاحاً لافتاً في الفترة الماضية، قال: "هما مغني الراب ويجز، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش"، وعلق على أغنية "بنت الجيران"، قائلاً: "الأغنية دي مصيبة وجريمة في حق الفن المصري، لكن معيار النجاح لا يُقاس بأغنية أو اتنين، لكن من خلال تنفيذ 15 أغنية على سبيل المثال في عام واحد، وتنجح معظم هذه الأغنيات".

إقرأ أيضاً: إيلون ماسك.. هل يتدخل بقضية آمبر هيرد وجوني ديب؟