تسببت أحدث صورة للفنانة الكويتية، فاطمة الطباخ، في حالة من الجدل بسبب نحافتها الشديدة، ما جعل مرتادي التواصل الاجتماعي يعقدون مقارنة بين أحدث ظهور لها، وبين صورها قبل عمليات التجميل والنحافة التي خضعت لها.
وأشار المتابعون إلى أن فاطمة الطباخ قد خضعت لعملية التكميم وشد الوجه والرقبة وحقن الفيلر في الوجه، بالإضافة إلى تخليها عن شعرها الطويل، واعتمادها قصة الشعر القصير للغاية.
وكانت فاطمة الطباخ كشفت، في آخر حوار لها، عن تعرضها لخطأ طبي تجميلي، ورفعها دعوى قضائية بحق الطبيب المتسبب بالخطأ وصدور الحكم لصالحها.

يشار إلى أن آخر أعمال فاطمة الطباخ هو مسلسل "جوهرة"، من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب، ويجسد البطولة مع الطباخ، الممثل علي الحسيني، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، من بينهم: "نور، عبدالله الطليحي، أحمد مساعد، روان العلي، كفاح الرجيب، هدى حمدان، زينب أحمد، فاطمة الدمحي، أريج العطار، ومشاري المجيبل".
وكانت قد أكدت فاطمة الطباخ، مؤخراً، كثرة التساؤلات التي تصلها حول أسباب كره شخصية "ماجدة" التي تجسدها في مسلسل "جوهرة"، للشاب "أيوب" الذي قام بأدائه الفنان علي الحسيني، وذلك في شريط فيديو قصير جمعها مع الأخير عبر "سناب شات".
وأوضحت أن هذا الأمر يسعدها جداً، باعتباره يدل على نجاح الشخصيتين، ووصولهما إلى الجمهور، قبل أن تشيد بموهبة وقدرات زميلها وتعد المتابعين بمفاجآت جديدة في قادم الحلقات من مسلسل "جوهرة".

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز تتحدث عن خلافها مع لجين عمران.. لأول مرة