وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة ساخرة إلى الفنان أحمد مكي، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك بسبب مهرجان المزاريطة المقام ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الكبير أوي".
وكتبت ياسمين رئيس في منشور لها: "لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه إطلالتي للسجادة الحمراء الكبير أوي 6، مهرجان المزاريطة.

 

وشهدت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل "الكبير أوي" العديد من التفاصيل والمشاهد الكوميدية بسبب تحضيرات مهرجان المزاريطة.
ويواصل الكبير بمساعدة بيومي فؤاد ومربوحة التنظيم لمهرجان "المزاريطة” بينما كان جوني يواصل تصوير برنامج مزيف انه في الصين حتى تواصل معه هجرس وأخبره بأمر المهرجان.
لنجد خلال الحلقة اتصال بيومي فؤاد بأحمد عز، الذي يريد حضور المهرجان، وقامت مربوحة بالاتصال بيسرا، التي تريد أن تأتي المهرجان، وذلك بعد علمهم بأمر حضور ليوناردو دي كابريو المهرجان. 
وانتحل أوس أوس، شخصية الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو ليدخل مهرجان المزاريطة، ولكن الكبير شك به، بسبب مظهره وطريقة كلامه.
واستطاعت الحلقة تحقيق نجاح كبير بسبب إقامة "الكبير"، مهرجان "المزاريطة" السينمائي الدولي، حيث لاقت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تشهد الحلقات الأخيرة من العمل مَشاهِد مُمَاثِلة لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي أيضاً.
مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.