يطغى الطابع الكوميدي على موسم أفلام إجازة عيد الفطر السعيد، كما يشهد منافسة حامية الوطيس بين الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي.
"زهرة الخليج" تقدم حكاية أربعة أفلام تنافس في إيرادات موسم أفلام العيد، وبرومو هذه الأفلام.

"واحد تاني" - أحمد حلمي 
شوق الفنان أحمد حلمي لفيلمه السينمائي الجديد "واحد تاني"، معلناً أنه سيطرحه بالاتفاق مع الشركة المنتجة للعرض الجماهيري ليلة العيد، ونشر حلمي البرومو التشويقي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام". 
ويظهر أحمد حلمي، خلال البرومو، في دور شخص يدعى "مصطفى" يعاني روتين الحياة، ما يدفعه لمحاولة تغيير حياته، كما ظهر عدد من الفنانين خلال البرومو، منهم: روبي، ونسرين أمين، وأحمد مالك، وسيد رجب، وعمرو وهبة، ونور إيهاب، وعمرو عبدالجليل، ومحمود حافظ. والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

"العنكبوت" - أحمد السقا 
طرح الفنان أحمد السقا البرومو التشويقي لفيلم "العنكبوت"، والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك. ونشر السقا، على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" البرومو، معلقاً: "الإعلان التشويقي لفيلم (العنكبوت)، فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض".
ويظهر الفنان أحمد السقا يرتدي قناعاً باللون الأسود، ويقف أعلى كوبري يظهر ضمن الأحداث، ثم يقفز من فوقه.
وفيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، ويشكل آخر ظهور للفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

"زومبي" - علي ربيع 
طرحت شركة السبكي البرومو الرسمي لفيلم "زومبي"، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر. ويظهر الفنانون: علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي، خلال البرومو، بمظهر شعبي مختلف وطريف، وهم يواجهون عدداً كبيراً من "الزومبي" في مشاهد كوميدية.
الفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري وأشرف عبدالباقي، وهو من تأليف وليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة السبكي.

"أشباح أوروبا" - هيفاء وهبي 
تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمنافسة ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بعد تأجيل عرضه عدة مرات على مدار ما يقرب من عامين.
وفيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وبيومي فؤاد. ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد حماقي. وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم، ويضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فينشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.