بعد عامين من الزواج، انفصل رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري، في هدوء تام واحترام متبادل.
وأعلنت الخبر مصادر مقربة من الطرفين، أكدت أن الطلاق وقع في هدوء شديد، ومن دون أية أزمات، وليست له علاقة بتمثيل الفنانة المصرية، وأن الانفصال تم بهدوء منذ فترة، كما أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها. وحذف الثنائي صورهما معاً، وألغيا متابعة بعضهما بعضاً على "إنستغرام"، في إشارة واضحة إلى انفصالهما. 
يشار إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة والفنانة ياسمين صبري كانا تزوجا قبل عامين، بالتحديد في أبريل عام 2020، واختارا أن يكون عقد القران في أجواء عائلية، لم يتغيب عنها سوى والد العروس، بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته.

وأصدر الثنائي وقتها بياناً أعلنا فيه زواجهما رسمياً، كان نصه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
وعاش الثنائي خلال العامين حياة هادئة، إلى أن أتت أنباء الطلاق وفاجأت الجميع.
يشار إلى أنه كانت أنباء الطلاق قد ترددت خلال شهر أبريل الماضي، لكن ياسمين نفتها بنفسها بعد أن نشرت صوراً عديدة من داخل فيلتها بصحبة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.
يذكر أن ياسمين صبري بصدد التحضير لفيلم سينمائي جديد، بصحبة الفنان أحمد عز بعنوان "صقر المحروسة"، بعد أن غابت عن السباق الرمضاني المنقضي.

مروان خوري ينفصل عن خطيبته
من جهة أخرى، أكد الفنان اللبناني مروان خوري انفصاله عن خطيبته ندى رمال، عازياً الأمر إلى أنه "ما في نصيب".
وكانت شائعات انفصال الثنائي قد انتشرت قبل فترة، لاسيما بعدما تم تأجيل موعد الزفاف لأسباب تتعلق بظروف عمل مروان خوري على حد قوله، في حين عزت مصادر أخرى السبب إلى وجود خلافات بين الثنائي. 
تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني مروان خوري كان أعلن عن ارتباطه بندى رمال أواخر عام 2020، مشيراً إلى أنه تعرف إليها عن طريق بعض الأصدقاء قبل 4 سنوات.

إقرأ أيضاً: فاريل ويليامز: النجاح يكمن في إدارة التفاصيل