استهدف موضوع حفل ميت غالا 2022، في متحف متربوليتان للفنون، فكرة "العصر الذهبي في سبعينيات القرن التاسع عشر إلى القرن العشرين"، عندما كانت الأزياء مليئة بالفخامة والزينة الذهبية واللؤلؤ.
لذلك شهد حفل ميت غالا 2022 إطلالات مركزة على الأقمشة الفاخرة، مثل: الحرير والمخمل والساتان، بجانب التطريزات اللامعة، والتفاصيل الغنية بالمعاني التي عاشها المجتمع الأميركي في هذه الفترة، لذلك قررنا أن نرصد أبرز إطلالات النجمات اللاتي تفوقن على غيرهن، وكنَّ أكثر موضوعية مع هدف الحفل، تابعي السطور التالية.

 1. Adwoa Aboah 
استلهمت عارضة الأزياء، التي تحولت إلى نجمة تلفزيونية Adwoa Aboah إطلالة من فترة الثمانينيات مع اندفاعة من الخمسينيات، حيث تألقت بفستان أنثوي باللونين الروز الفاتح والأسود، وتميز بكمين منفوخين، وصيحة الكاب الطويل الذي يمنح الإطلالة أنوثة فائقة.

 

 2. Lizzo 
أطلت Lizzo بأزياء المرأة الأرستقراطية القوية، التي كانت محل الأنظار في حقبة الخمسينيات، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود، مزوداً بثوب مطرز بالذهب الذي ظل العمل عليه لأكثر من 22000 ساعة.  

  •  

 3. Jessica Chastain 
ظهرت جيسيكا شاستين في حفل Met Gala بإطلالة خاطفة للأنظار والأكثر موضوعية مع هدف الحفل، حيث نسقت غطاء الرأس المرصع بالترتر من "Gucci"، واللباس المطابق له الذي منحها بريق مطلع القرن، الذي سيطر عليه البذخ.  

 

 4. Laura Harrier 
ارتدت Laura Harrier فستاناً من العصر الذهبي كما يقول الكتاب، حيث صُنع من الدانتيل المستوحى من المجتمع في ذلك الوقت، واختارت معه الأكمام الطويلة التي ميزت العصر الذهبي أيضاً، بالإضافة إلى الإكسسوارات الباهظة، التي تألقت بها النساء في أميركا خلال هذا الوقت.

 

 5. Isabelle Boemeke 
خطفت Isabelle Boemeke الأنظار بإطلالتها الفخمة، فقد ارتدت فستاناً من الجلد الثقيل المزود بالمشد والرباطات المتعددة، مع تنورة ذهبية منتفخة، لتظهر بإطلالة أكثر ملاءمة لأزياء العصر الذهبي في أميركا.