من المعروف أن عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بيبر، هي ملكة أسلوب الشارع، سواء كانت ترتدي ملابس رياضية نيون، أو تيشيرت قصيراً بنمط مخطط، أو بنطالاً منخفض الارتفاع، أو مجرد جينز غير رسمي مع سترة جلدية كبيرة الحجم، فإنها دائمًا تبدو رائعة دون عناء. 
ومؤخراً، هناك زوج واحد من الأحذية استمرت هايلي بيبر في تنسيقه وانتعاله مع ملابسها دون توقف حيث بدا كأنه حذاؤها المفضل، إنه حذاء "Nike Air Force 1"، الأبيض اللون، الذي يبلغ سعره 100 دولارٍ فقط. 
وفي الشهر الماضي وحده، انتعلت هايلي هذا الحذاء الرياضي الأبيض الكلاسيكي ثلاث مرات على الأقل، لقد ارتدته أثناء وجودها في الكواليس مع زوجها جاستن بيبر في جولته، وكذلك ارتدته في مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون. 

وبذلك أوضحت هايلي أنه يمكنكِ ارتداء الحذاء الرياضي الكلاسيكي مع أي زي تقريبًا في خزانة ملابسك، سواء كنت ترتديه مع الجينز أو السراويل القصيرة، إذ ستبدين على الفور في إطلالةٍ رياضية أنيقة. 
ويبدو أن هذا الحذاء لم يكن المفضل عند هايلي بيبر، إذ شاع ارتداؤه من قبل مشاهير آخرين، مثل: دريك وبيلا حديد وكيندال جينر، ما جعله سائداً بين النجوم خلال الأيام الماضية في أكثر من مناسبة. 
وعلى صعيدِ آخر، كشفت هايلي، مؤخراً، عن حالتها الصحية والتي نُقلت على أثرها للمستشفى، إذ قالت إنه تبين بعد الفحوص التي أجرتها، إصابتها بأعراض تشبه السكتة الدماغية، وذلك نتيجة جلطة دموية انتقلت من ثقب في قلبها إلى دماغها، حيث أصيبت بنوبة نقص تروية عابرة، أو ما يُعرف بالسكتة الدماغية الصغيرة. 

 

وأضافت بيبر، في مقطع فيديو تجاوزت مدته الـ12 دقيقة، أنها أجرت عملية لإغلاق فتحة صغيرة بين الحجرتين العلويتين للقلب (الأذين الأيمن والأيسر)، يبلغ اتساعها بين 12 و13 ملم، كانت السبب في أن تنتقل الجلطة الدموية من قلبها إلى دماغها، وتُعرف هذه الفتحة باسم الثقبة البيضوية الواضحة. 
وكانت هايلي في شهر مارس الماضي قد أعلنت في تدوينة لها، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أنها ظهرت عليها "أعراض تشبه السكتة الدماغية"، بسبب جلطة دموية في دماغها، وأنها نُقلت على أثرها للمستشفى.