"ودي الحفلة ما تنتهي" بهذه الكلمات عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن فرحتها الكبيرة، وانسجامها الكامل مع الجماهير البحرينية الهائلة التي حضرت حفلها الذي احتضنه مسرح الدانة في العاصمة البحرينية المنامة، والذي يأتي بعد غياب طويل امتد لستة عشرة عاماً لم تغني خلالها أحلام في البحرين.
وبينت أحلام أن حفل البحرين شهد لأول مرة مرافقة 120 عازفاً لها، بقيادة المايسترو امير عبد المجيد، إضافة لعروض استعراضية رافقتها وقدمتها احدى الفرق الإيطالية، كما شهد الحفل كذلك تقديمها لعدد من الأعمال التي خصت بها مملكة البحرين.

وأبدت أحلام خلال ظهورها عبر شاشة تلفزيون البحرين انبهارها الكبير وصدمتها من حفظ الجمهور لجميع أعمالها عن ظهر قلب، وهو ما بدا واضحاً خلال ترديدهم لكل أغانيها التي زاد عمر بعضها عن 25 عاماً، رغم أن اغلب الحضور كانوا من الأجيال الشابة وكان عدد كبير منهم بأعمار صغيرة، واعدةً اهل البحرين بعدم الغياب عنهم لفترة طويلة مرة أخرى.
وسبق وأن نشرت الفنانة الإماراتية صورة لإطلالتها واصفةً إياها بأنها إطلالة ملكية للملكيين وعلقت على الصورة قائلة: "إطلالة ملكية للملكيين أهلي أهل المملكة، مملكة البحرين، ودي ان الحفلة ما انتهت، بتوحوشوني"

وشهد الحفل تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الترند في البحرين وتداول الكثير من أهل المملكة مقاطعاً وصوراً كثيرة تم التقاطها داخل المسرح، خاصة أنه كان أشبه بحفل تفاعلي، بعد أن لبت فيه المطربة الإماراتية طلبات الجمهور، وغنت لهم ما أرادوا سماعه منها.
وظهر عدد من الفنانين والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا السعوديون في الحفل ومنهم الإعلامية لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، وخبيرة التجميل أمل الأنصاري وشقيقاتها (فاطمة ومنال ومريم وهنادي) الذين وثقوا الكثير من لحظات هذا الحضور ونشروا صوراً جمعتهم بصاحبة الحفل أحلام.
وكانت أحلام التقت بالشقيقات الأنصاري خلال حضورها لمعرض العطور في الرياض ودعتهن لحضور إحدى حفلاتها وهو ما لبته الشقيقات في البحرين، كما أعلنت أحلام حبها الكبير لهن عندما وصفتهن بأنهن شقيقاتها.
ويشهد مسرح الدانة في البحرين الكثير من الحفلات لأهم مطربي الخليج العربي اذ تم الإعلان عن حفل لفنان العرب محمد عبده سيقام في الثالث عشر من الشهر الحالي.

إقرأ أيضاً: أنوشكا تكشف أسرار خلافها مع مخرج مسلسل "راجعين يا هوى"