كشف هادي سليمان، المدير الإبداعي لدار سيلين، عن مجموعة "Dans Paris" لشتاء 2022، وذلك في عرض مميز نظم بمعلمين تاريخيين في العاصمة الفرنسية باريس: Salon d'Apparat في فندق Hôtel de la Marine، وفندق Hôtel National des Invalides. 

وفي هذه المجموعة التي تضمنت 63 قطعة، ابتعد سليمان عن الإطلالات المستوحاة من السبعينيات من القرن الماضي، ليركز على التصاميم العصرية، مقدماً للمرأة إطلالات مفعمة بالأناقة الناعمة التي لا تخلو من الجاذبية الحسية. 
وقدمت المجموعة الجينز مع قميص بقصة كاب باللون الأرجواني الغامق، وفستاناً بقصة "السويتشيرت"، بأكمام كاب، وتم تنسيقه مع أحذية البوتس، كما تضمنت المجموعة فساتين باللون الأسود، وكنزات من الكشمير الأسود، تم تنسيقها مع قلائد مطلية بالذهب أو الفضة. 

ولم يغب الجلد أيضًا عن هذه المجموعة، كما كانت للإكسسوارات مساحة مهمة، مثل الحذاء الجديد بكعب رفيع، الذي تم تنسيقه مع سراويل الجينز الواسعة والجاكيتات والتنانير والفساتين، بالإضافة إلى النظارات وحقائب اليد، مثل: حقيبة الكتف Chain Matelasse Monochrome Celine، وMedium Triomphe Frame، وTrapeze Triomphe، وجميعها حقائب رئيسية في المجموعة.

معالم تاريخية
واختار هادي سليمان تصوير مجموعة "Dans Paris" في فندق Hôtel de la Marine، وهو بناء يعود إلى القرن الثامن عشر، يقع بقلب باريس في ساحة كونكورد، ويضم غرفاً كانت تستخدم في السابق لعرض المجموعات الملكية أمام الزوار الفرنسيين والأجانب. وتميزت هذه المساحات بكونها تنضح بعظمة الفنون الزخرفية الفرنسية، وتظهر مدى قوة الملكية وقتها. وبحلول القرن التاسع عشر، حولت البحرية الفرنسية هذه الغرف إلى صالات استقبال كبيرة، عرفت باسم "Salons d'Apparat". 

أما الموقع الثاني، الذي اختير لتصوير المجموعة التي تم الكشف عنها، فكان في Hôtel National des Invalides، وهو فندق يقع في الدائرة السابعة بالضفة الغربية لمدينة باريس. وتأسس هذا الفندق بمبادرة من الملك لويس الرابع عشر، ليكون مقراً لاستقبال رؤساء الدول في زياراتهم الرسمية إلى باريس.