خطفت النجمات ومدونات الموضة الأنظار، خلال احتفالاتهن بعيد الفطر المبارك، بإطلالاتهن المميزة عبر موقع "إنستغرام"، حيث نشرن أحدث صور لهن بأزياء العيد.
في هذا التقرير، سوف نرصد لكم أجمل إطلالات النجمات ومدونات الموضة في عيد الفطر المبارك:

 

 

1. نهى نبيل
سحرت مدونة الموضة والجمال، نهى نبيل، متابعيها بجمالها وإطلالتها الساحرة مع أسرتها في عيد الفطر المبارك، حيث تألقت بإطلالة بيضاء اللون إلى جانب أولادها الأربعة، الذين بدوا في غاية الأناقة، ولم تظهر الفاشينيستا ملامح طفلها الجديد، الذي وضعته قبل أيام قليلة.

 

2. كارن وازن
تحتفل الفاشينيستا وسيدة الأعمال اللبنانية المقيمة في دبي، كاران وازن، بكافة المناسبات والأعياد مع أسرتها، فقد خطفت الأنظار بصورة مع أولادها وزوجها في عيد الفطر المبارك، بأناقتها المعتادة، واختارت لأولادها إطلالات بيضاء اللون.

 

3. بسمة بوسيل
على الرغم من أن الصور التي نشرتها الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، مع أطفالها ليست حديثة، فإنها خطفت الأنظار بأناقتها وأناقة بناتها، لذلك ظلت حديث الساعة في أول أيام عيد الفطر المبارك، لأنها المرة الأولى التي تكشف عن صور لملامح بناتها.

 

4. دنيا بطمة
النجمة دنيا بطمة اختارت لابنتها في عيد الفطر القفطان الأحمر، واعتمدت معها نفس الإطلالة، لتظهرا في غاية الأناقة والجمال بأزياء مناسبة للاحتفال بالعيد.

 

5. دينا زهران
اختارت مدونة الموضة والجمال، دينا زهران، إطلالة مشابهة مع أطفالها لتطل بها على جمهورها عبر "إنستغرام"، حيث بدت مميزة في توب مُزين بالورود والزهور ونسقت معه تنورة بيضاء، واختارت لابنتيها فستاناً من نفس قماش التوب، أما طفلها فظهر في إطلالة من اللون الأبيض.

 

6. درة
خطفت النجمة التونسية، درة، الأنظار بإطلالة حيوية في عيد الفطر المبارك، حيث ارتدت عباية متعددة الألوان، تتزين بخطوط ذهبية، واختارت لإطلالتها مكياجاً ترابياً رقيقاً، مع تسريحة شعر منسدل على الأكتاف.

 

7. نيللي كريم
استمتعت الفنانة المصرية نيللي كريم بإجازة عيد الفطر المبارك في جزر المالديف برفقة زوجها، وظهرت بإطلالة عملية مريحة، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأسود بموديل واسع وحمالات رفيعة، وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض. كما استعانت بقبعة أنيقة وحقيبة يد باللون البيج، وأساور يد ملونة.

إقرأ أيضاً: إيرادات أفلام عيد الفطر في دور العرض المصرية