احتفلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، بعيد زواجها الرابع في واحدة من المدن الساحلية برفقة زوجها وابنيها: "سكرة"، و"سعود".
ووثقت سارة الودعاني، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" صوراً من رحلة احتفالها بعيد زواجها مع عائلتها الصغيرة.
وكعادتها، نشرت سارة صورة لها برفقة أبنائها وزوجها الذي تحرص على إخفاء ملامحه ووجهه عن الجمهور.

وعلقت سارة الودعاني على الصورة، كاتبة: "نحتفل أنا وزوجي الغالي بذكرى زواجنا الرابعة، يا رب احفظ لنا عيالنا، واجعلنا سعادة لبعضنا، ويا رب ما أشوف معك إلا السعادة وما تشوف معي إلا السعادة والهنا، أحبك يا حبيبي وصديقي وزوجي ورفيقي".
وأكدت سارة، في ردها على تعليق إحدى المتابعات، أنه يجب على الأطفال أن يروا السعادة في عائلتهم والود والمحبية بين والديهم، لأن هذه المشاعر تؤثر بالإيجاب على الأطفال.
جدير بالذكر أن سارة الودعاني في آخر لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي علي العلياني كشفت لأول مرة عن إصابتها بالاكتئاب، وخضوعها للعلاج الدوائي والسلوكي على يد طبيب نفسي، رغم أنها لم تكن تشعر بمعاناتها من الحزن، على حد قولها.
وأوضحت أنها لم تكن تعاني من أزمة نفسية كبيرة، إلا أنها ذهبت للحصول على استشارة تتعلق بالعلاقات الزوجية، وفوجئت بأنها مصابة بالاكتئاب في مرحلة متقدمة.

وعلقت سارة الودعاني، قائلة: "موضوع لم أتحدث عنه من قبل، وأرى أنه موضوع جيد لأذكره، لعل أحداً غيري يسمعه ويتخذ خطوة، وهو أنني في إحدى المرات ذهبت إلى أخصائي نفسي تخصص علاقات زوجية لأنني أفضل دائمًا أن أكون متعمقة في العلاقات الأسرية ولدي وعي أكبر، فكنت رايحة لأحصل على استشارة زوجية ففوجئت بإصابتي بالاكتئاب في مرحلة متقدمة جدًا".
وأضافت أنها خضعت للعلاج السلوكي والدوائي لمدة 6 أشهر، ونصحت متابعيها بضرورة الفحص النفسي الدائم، قائلة: "أنصح الجميع وبشدة بالذهاب إلى الأخصائي النفسي، لأنه لا بد أن يكون في حياة كل إنسان".

إقرأ أيضاً: عمرو دياب يلفت الأنظار بنحافته في عيد الفطر