فاجأ عدد من النجوم والنجمات، في عيد الفطر المبارك، جمهورهم بنشر صور ولحظات خاصة مع أسرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كنوع مميز ومختلف للاحتفال بهذه المناسبة مع الجمهور، والتقرب إليهم أكثر.
ومن أكثر النجوم الذين خطفوا الأنظار بصور أسرهم، جاء تامر حسني وياسر جلال على رأس القائمة، وفي هذا التقرير سوف نرصد الظهور الخاص لأسر النجوم في عيد الفطر.

 

1. ياسر جلال وزوجته
خطفت زوجة الفنان ياسر جلال الأنظار بظهورها النادر معه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صفحة محطة إذاعية عبر "فيسبوك"، صوراً للفنان برفقة زوجته في حديقة منزلهما، وذلك في كواليس لقاء إذاعي للحديث عن دوره الأخير في مسلسل "الاختيار 3"، ولاقى ظهور زوجته الأول معه تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل، نظراً لإطلالتها البسيطة والأنيقة.

 

2. تامر حسني وبسمة بوسيل
في مفاجأة لم يعتدها الجمهور، ظهرت أسرة الفنان تامر حسني بصور واضحة لهم، فقد نشرت زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل صوراً بمناسبة عيد ميلاد ابنتيها "تاليا وأمايا"، للتراجع عن قرار إخفاء وجهيهما منذ ولادتهما، برفقة شقيقهما الثالث "أدم"، وتفاعل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الصور، نظراً للتشابه الكبير بين الأطفال ووالدهم الفنان تامر حسني، حيث يحملون نفس الملامح تماماً، بينما ظهرت "أمايا" الابنة الصغرى بملامح تجمع بين تامر وبسمة.

 

3. عبير سندر وأسرتها
على غرار أسرة تامر حسني وبسمة بوسيل، قررت المدونة السعودية، عبير سندر، أن تكشف عن صور لأسرتها لأول مرة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت صوراً لزوجها وطفلها وحماتها الأجنبية، وعلقت: "عيد سعيد، من عيلتنا لعيلتكم، الله يعيده علينا وعليكم بخير وصحة وسلامة".

 

4. رنا سماحة وطفلها
احتفلت النجمة المصرية، رنا سماحة، بشكل خاص بعيد الفطر المبارك مع طفلها الرضيع، حيث نشرت صوراً معه من دون الكشف عن ملامحه، وعلقت: "أحلى عيد في حياتي، أول عيد مع لوكي، ربنا يخليك ليا يا نور عيوني، ويحفظك يا فرحة قلبي".

 

5. دنيا بطمة وأسرتها
في ظهور مميز، شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة صوراً مع زوجها المنتج محمد الترك، وابنتيهما: "غزل وليلى"، واكتفت بالكشف عن ملامح ابنتها الكبرى، وأخفت ملامح الصغرى، وعلقت قائلة: "صورة العيد مع أميراتي الجميلات ما شاء الله.. ليلتكم ورد صورة العيد مع حبايبي".