تتميز النجمة الشابة، ليلى أحمد زاهر، بإطلالاتها العصرية المُفعمة بالحيوية والانطلاق، كما أنها تعشق الفساتين الأنثوية، وتتقن تنسيق أزيائها، بما يتناسب مع المناسبات أو الإطلالات اليومية المثالية للجامعة أو المتنزهات النهارية.

  لذلك، إذا كنتِ في عمر ليلى أحمد زاهر، من خلال هذا التقرير سوف نرصد لكِ أبرز إطلالاتها العصرية؛ لتعتمديها في حياتك اليومية.

  إطلالة كاجوال عملية

  تعشق ليلى زاهر الإطلالة الكاجوال المريحة اليومية، وتطل دائماً على متابعيها عبر موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، بإطلالاتها اليومية التي يمكنك الاقتباس منها بسهولة.

  واعتمدت ليلى زاهر، في أحدث إطلالاتها العملية، دنيم جاكيت باللون الوردي الرائج في صيف 2022، ونسقت معه توب باللون الأبيض، وكذلك بنطالاً من نفس اللون، وانتعلت حذاء رياضياً بذات لون البنطال والتوب.

  أما اللمسات الجمالية، فقد اعتمدت ليلى مكياجاً بسيطاً، حيث ركزت على تحديد حواجبها، ووضع لمسات من الآيشادو الوردي والماسكارا وأحمر شفاه وردي اللون، واختارت باندانا للشعر لبنية اللون ممزوجة بألوان أخرى لتزيد حيوية الإطلالة.

  إطلالة متعددة الألوان

  واحدة من الإطلالات التي أحدثت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور ليلى أحمد زاهر بها، نظراً لألوانها المتعددة والمُشعة بالحيوية، حيث نسقت كنزة بألوان البرتقالي والوردي الفاتح والبنفسجي، ونسقت معها تيشيرت باللون الوردي الفاتح مع بنطال من اللون البرتقالي، كما اعتمدت إكسسوارات تجمع بين اللونين.

  في هذه الإطلالة، اختارت ليلى مكياج عيون ثقيلاً باللون البنفسجي، واعتمدت الآيلاينر المسحوب، مع أحمر شفاه وردي لامع، وأحمر خدود بنفس اللون.

  إطلالة الدنيم

  تعد إطلالات ليلى أحمد زاهر هي الأنسب للجامعة دائماً، حيث تختار أزياء مريحة وعملية لإطلالتها اليومية بعيداً عن المناسبات وجلسات التصوير الاحترافية، ومن بينها إطلالة تعتمد على الدنيم كلياً، حيث اختارت الجمبسوت jumpsuit  من الجينز، ونسقت معه حذاء رياضياً باللون الأبيض، وحقيبة من louis Vuitton.

  إطلالة رياضية

  مثل معظم فتيات جيلها، تفضل ليلى زاهر ارتداء الملابس الرياضية خلال إطلالاتها النهارية، حيث تعتمد على "السويتشيرت" والبنطال الرياضي، وكذلك الحذاء، لإطلالة سريعة وعملية.