عادة تحمل مسلسلات رمضان مشاهد سعيدة وفرحة من خلال حفلات زفاف النجوم ضمن أحداثها، وتتألق النجمات بإطلالات ساحرة وملهمة من خلال أدوارهن، وقد يظهرن أجمل من إطلالاتهن الحقيقية في أعراسهن.
وفي عام 2022، شهدت مسلسلات رمضان عدداً من حفلات الزفاف وفساتين العروس المُبهرة، التي سوف نرصدها في السطور التالية:

 

هنادي مهنا:
في مسلسل "مكتوب عليا" خطفت الممثلة المصرية هنادي مهنا الأنظار بفستان الزفاف عروساً أثناء زواجها من الفنان أكرم حسني، وتألقت هنادي التي لعبت دور "سلمى" في المسلسل بفستان زفاف محتشم بأكمام طويلة وطرحة طويلة أيضاً، واختارت تسريحة الشعر المشدود إلى الوراء مع الشينيون المنخفض، ومكياجاً ناعماً يناسب إطلالتها، وبدت إطلالة الفنانة الشابة أجمل من إطلالتها الحقيقية في حفل زفافها إلى الفنان أحمد خالد صالح، خاصة بعدما فقدت الكثير من الوزن، وبدت أكثر رشاقة.

 

أيتن عامر:
في نفس المسلسل "مكتوب عليا"، تألقت الفنانة المصرية أيتن عامر بفستان الزفاف خلال تأديتها دور "روقة" إلى جانب الفنان أكرم حسني، الذي تزوج الفتاتين في نفس الليلة، واختارت عامر فستان زفاف ناعماً بحمالات عند الأكتاف دون أكمام، وطرحة ناعمة أيضاً. 

 

صمود المؤمن:
في مسلسل "أمينة حاف 2"، سحرت الممثلة الكويتية صمود المؤمن الجميع بإطلالة الزفاف الرائعة، حيث تألقت بفستان ملكي بأكمام طويلة مع تطريزات بارزة، وتاج زاد رقي الإطلالة في دور "حصة".

 

حنان مطاوع: 
ظهرت الفنانة المصرية حنان مطاوع بفستان زفاف في الحكاية الثانية من مسلسل "وجوه"، بعنوان "ميتافيرس"، حيث اختارت فستاناً غير تقليدي جاء بلون مائل للفضي ومصنوعاً من الساتان مع ياقة مرتفعة وقصة مفتوحة في الجزء الأعلى عند الأكمام الطويلة، وجاء بقصة السمكة في الجزء السفلي منه.

 

رحمة أحمد:
على الرغم من أنها إطلالة كوميدية، فإن الممثلة الشابة رحمة أحمد تمكنت من خطف الأنظار في إطلالة العروس بدور "مربوحة"، في مسلسل "الكبير أوي 6"، أثناء زفافها إلى الفنان أحمد مكي "الكبير".