تشتهر البلوغر وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، بمكياجها الساحر ذي الطابع الشرقي، حيث تركز على العيون اللافتة والكحل الأسود ومحدد الوجه القوي، بالإضافة إلى اعتمادها الألوان الترابية والغامقة من أجل الحصول على لوك مُذهل.

إذا كنتِ تفضلين هذا النوع من المكياج، فيمكنك الاعتماد على طرق خبيرة التجميل ملكة كابلي في الحصول على نفس مكياجها لإطلالة مميزة، تابعي معنا هذا التقرير وسوف نعرفكِ كيف تتبعين خطوات مكياجها.

 

 

مكياج عيون ملكة كابلي
تتمتع ملكة كابلي بجمال شرقي، فهي تمتلك عينين سوداوين واسعتين، تتقن إبراز جمالهما عن طريق المكياج، حيث تعتمد الكحل الأسود العربي، بالإضافة إلى الرموش الاصطناعية، وكذلك العدسات الملونة التي تظهر جمال مكياجها، وفي إطلالات عديدة تستغني عنها.
كما تعتمد ملكة كابلي ألوان الآيشادو الترابية أو السموكي في معظم إطلالاتها، لتتناسب مع جمالها العربي، وشعرها الأسود الطويل، وتهتم خبيرة التجميل باعتماد الآيلاينر المسحوب.

 

 

الكونتور وأحمر الخدود على طريقة ملكة كابلي
تعتمد المدونة السعودية الشهيرة محدد الوجه "الكونتور" في جميع إطلالاتها لمساعدتها في تقسيم وجهها بطريقة احترافية وإبراز جماله، وكذلك أحمر الخدود الذي تختار منه ألوان الروز والترابية دائماً، وتعتمد طريقة face lifting في تطبيق الكونتور وأحمر الشفاه من أجل الحصول على مظهر عصري وجذاب.

 

أحمر شفاه ملكة كابلي
نادراً ما تتخلى خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي عن ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاته المتعددة، كونها تعد الأنسب لجمالها العربي وطريقة مكياجها التي تركز على إبراز جمال العيون.
وتعد ملكة كابلي من أشهر خبراء التجميل في الخليج العربي، وتمتلك شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلديها حسابات تضم ملايين المتابعين على "إنستغرام" و"سناب شات"، فقد تخطى عدد المتابعين على حسابها بموقع "إنستغرام" أكثر من 900 ألف متابع، أما في حساب "سناب شات"، وهو الأشهر استخداماً في مناطق الخليج، وصل عدد متابعيها لأكثر من 3 ملايين.

وتشارك كابلي صورها ولحظاتها المميزة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجد تفاعلاً كبيراً من متابعيها المتأثرين بشخصيتها وجمالها الخاطف للأنظار.