كشفت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، السعودية رهف القحطاني، عن قيمة مهرها الذي قدم لها في زيجتيها السابقتين، وذلك أثناء ردها على متابع سألها عن قيمة المهر الذي ستطلبه، حال زواجها مرة ثالثة.
وقالت رهف القحطاني، في إجابتها، إن المال ليس غايتها في زيجتها الثالثة، ولا تهتم بقيمة المهر كونها ميسورة الحال وليست بحاجة للمال، وأوضحت أنها تبحث عن رجل حقيقي؛ ليكون سنداً لها، وعلى حجم أمنياتها، ويؤمن لها عيشة كريمة لا تحتاج فيها لأحد.
وأضافت رهف القحطاني أن بنات العائلات لا يشترطن مهراً، رغم أنها في إحدى زيجتيها السابقتين وصل مهرها إلى مائة ألف ريال.

يشار إلى أن رهف القحطاني كانت قد أعلنت من قبل أنها لا تخجل من كونها مطلقة، مشيرة إلى أنها تزوجت من قبل مرتين: الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، والثانية عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً.
وأشارت المشهورة السعودية إلى أن زواجها الأول والثاني كانا برغبتها ولم يرغمها أحد، سواء من عائلتها أو خارجها، على ذلك.
وفي فيديو سابق، روت رهف القحطاني تفاصيل طلبها للطلاق من زوجها الثاني، بعد أن تعرضت للضرب من والدته دون سبب، مؤكدة أن والدة زوجها مازالت تتحدث عنها بالإساءة حتى اليوم.

إقرأ أيضاً:  بعد طلاقها.. ماذا ينتظر ياسمين صبري مع أحمد عز؟
 

وكانت رهف القحطاني كشفت عن سبب طلاقها الأول، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغيرة، وأنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً، وتزوجت بعمر صغير.
جدير بالذكر أن شهرة رهف القحطاني كانت من خلال منصة "سناب شات"، حيث كانت تبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص على دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إلى متابعتها.