فوجئ جمهور خبيرة التجميل الأردنية، دينا العبادي، الشهيرة باسم "دينا سوبر ماجيك"، بإعلان وفاتها صباح يوم الخميس 5 مايو 2022 في منزلها، وذلك قبيل تحديدها بساعات موعداً للقاء جماعي مع المعجبات.
وأكد أحمد العبادي، شقيق الراحلة، وفاتها في تغريدة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، اكتفى خلالها بعبارة: "أختي أم سيف في ذمة الله".
وجاءت وفاة "دينا سوبر ماجيك"، إثر جلطة دماغية حادة تعرضت بسببها لنزيف في المخ.
وشُيعت جنازة "دينا ماجيك" في نفس يوم الوفاة، عقب صلاة العصر ونعاها الكثير من المتابعين عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، التي استقبلت العزاء فيها بعد إعلان وفاتها.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تتخلى عن شعرها الطويل.. وتطل بـ"لوك" جديد
 

و"دينا سوبر ماجيك" من نشطاء التواصل الاجتماعي، وخبيرة تجميل، وتعد من سيدات الأعمال الأردنيات، ولها قدر كبير من الشعبية والشهرة، حيث إنها كانت تستخدم الأدوات، والإمكانيات المتاحة في كل منزل، للقيام بالوصفات التجميلية التي تهتم بها السيدات.
و"دينا سوبر ماجيك" تعد واحدة من أشهر وأبرز الشخصيات النسوية على مستوى الأردن، وقد تصدر اسمها بسبب العديد من الإسهامات التي قدمتها في مجال التجميل، ومجال المرأة بشكل عام.
دينا العبادي توفيت وهي في العقد الخامس من عمرها، وقامت بإنشاء صالون تجميل صغير في بداية مشوارها العملي، وعكفت على تقديم عدد كبير من خلطات مميزة من الزيوت للعناية بالشعر، والعديد من المستحضرات الطبية والأقنعة لعلاج البشرة والأمراض الجلدية المختلفة، الأمر الذي أكسبها شهرة كبيرة، وجعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ثم عملت على توسعة مجال عملها؛ فأنشأت شركة تجارية أطلقت عليها اسم "Bali Beauty Company"، تتخصص في تصنيع وبيع جميع منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.
بدأت شهرتها بشكل أكبر عند ظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تهدي مربية أولادها مشغولات ذهبية باهظة الثمن، وحصد الفيديو عدداً كبيراً من الإعجابات والتعليقات.