تلفت إطلالات الفنانة الشابة مايان السيد الأنظار دائماً، سواء كانت أزياء عصرية أو كاجوال أو حتى للسهرة والمهرجانات، ما يجعلها من النجمات الشابات المتميزات، فإذا كنتِ تتطلعين إلى هذا، فيمكنك الاعتماد على أساليب مايان السيد في الأزياء.

وفي هذا التقرير، سوف نرصد 5 أسباب للاعتماد على إطلالات مايان السيد، خلال موسم الصيف.

 

1. غير تقليدية
تعشق النجمة الشابة مايان السيد الإطلالات غير التقليدية، وعادة تعتمد على إطلالات غير دارجة للغاية بين فتيات جيلها، حتى تتميز بالخصوصية وتلفت الأنظار تجاه مظهرها وإطلالتها.
ومن أشهر أزيائها غير التقليدية، تلك الإطلالة التي اعتمدت فيها قميصاً أبيض طويلاً بأكمام منفوشة، ونسقت معه توب مخططاً باللونين الأبيض والأسود، وصُمم بحمالات رفيعة وفتحة صدر أمامية كبيرة مع سروال جينز واسع باللون الأسود بجانب جيوب كبيرة في منتصف السروال، واختارت حزاماً عريضاً من الجلد باللون الأسود، وقبعة دائرية باللون الأسود، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ مُطبعاً بالأسود والأبيض، ما منحها إطلالة مميزة ولافتة.

 

2. عصرية
دائماً تختار مايان إطلالات عصرية تواكب أحدث خطوط الموضة العالمية، لتنفرد بأسلوبها العالمي الأنيق، وفي إطلالة عصرية كاجوال اختارت مايان أن تتبع أسلوب المينيماليزم بتنسيق بلوزة بيضاء اللون مصنوعة من القماش ذات كسرات متعددة مع أكمام طويلة مُحكمة من منطقة المعصم، ونسقت معها سروالاً جينز باللون الأزرق الفاتح.

 

3. مُبهجة
تعشق النجمة الشابة الإطلالات الصيفية المُبهجة المُفعمة بالألوان، ففي إحدى رحلاتها إلى لبنان، اختارت مايان مجموعة من الأزياء المميزة، فقد نسقت توب باللون الروز المُبهج، مع تنورة بستايل البنطال لها فتحات جانبية، ونسقت مع إطلالتها حذاء رياضياً أبيض ليناسب إطلالتها.

 

4. عملية
تألقت مايان بإطلالة لافتة في إحدى الفعاليات، حيث اختارت بدلة نسائية باللون الأخضر، تميزت بكونها واسعة وبأكمام طويلة، ونسقت معها مجوهرات ذهبية فخمة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

 

5. غير مألوفة
أزياء السهرة التي تعتمدها مايان السيد عادة تكون غير مألوفة ولافتة في نفس الوقت، فقد ظهرت في إحدى جلسات التصوير مرتدية فستاناً بنفسجياً براقاً من قطعتين، تميز بأكتافه الضخمة المتصلة برقبة مغلقة، كما جاءت أكمامه من الأسفل واسعة بشكل أنيق.