يحتفل مواليد برج الثور في الفترة الحالية بأعياد ميلادهم، هذا البرج الذي يتمتع بمميزات وصفات شخصية مختلفة، يضم عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات.

قبل التعرف على النجمات اللواتي ينتمين إلى برج الثور، سوف نتعرف أولاً على صفات البرج الثاني ضمن قائمة الأبراج.

صفات برج الثور:

يمتلك أصحاب برج الثور شخصية محافظة ويفضلون اعتماد روتيناً ثابتاً من أجل تحقيق النجاح، كما يحبون الاستمتاع بالحياة الفاخرة وتدليل الذات، وخلافاً للأبراج الأخرى التي تقوم بتدليل نفسها بين حين وأخر، فإن تدليل الذات هو أسلوب حياة الثور.

يعد برج الثور من الأبراج المخلصة ويمكن الاعتماد عليه، كما أنه يكره التغييرات المفاجئة ولا يمكنه التعامل بشكل جيد مع الانتقادات ولكنه من الأبراج التي يمكنها أن تكون صوت العقل والمنطق حين تسود الفوضى.

كل الخصال والصفات هذه تجعل نجمات الثور من أكثر الأبراج تميزاً ونجاحاً، لامتلاكهن شخصية قوية وجمال فريد من نوعه.

النجمات العرب اللاتي ينتمين لبرج الثور

من النجمات العربيات اللواتي ينتمين لبرج الثور:

نانسي عجرم:

تمتلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جمالاً ساحراً ونعومة مميزة، بالإضافة إلى أن لديها شخصية قوية وقيادةي تمكنت من خلالها النجاح في فترة قصيرة.

ريا أبي راشد:

تعتبر اللبنانية ريا أبي راشد من أنجح الإعلاميات العربيات، حيث تمتلك شخصية عملية ومرحة في نفس الوقت، مما جعلها تصل للعالمية في فترة قصيرة.

سلافة معمار:

تمتلك النجمة السورية سلافة معمار جمالاً فائقاً وشخصية رائعة حيث تتميز في مجالها وتتمكن من تحقيق أهدافها بطريقة مميزة كمواليد برج الثور.

ميريام فارس:

صاحبة الجمال الطبيعي اللبنانية ميريام فارس، تسحر الجميع بجمالها ونجاحها الفائق، فمنذ ظهورها ولديها شخصية مميزة.

شمس الكويتية:

  واحدة من أقوى وأنجح النجمات العربيات، حيث تمتلك شمس الكويتية شخصية مؤثرة وقوية تعبر من خلالها عن آرائها المختلفة.

أصالة نصري:

تعد النجمة السورية أصالة نصري، من مواليد برج الثور وتحمل الكثير من صفاته، فهي حنونة وذات شخصية مختلفة، كما أنها بارعة ومميزة في ما تقدمه.

  النجمات العالميات اللاتي ينتمين لبرج الثور

  من النجمات اللواتي ينتمين الى الثور، أديل، تينا فاي، جسيكا ألبا، ميغان فوكس، بينلوبي كروز، جانيت جاكسون، أوما ثيرمن، جيجي حديد، شير، ليلي ألن، ميشيل فايفر، باربرا سترايساند، رينيه زيلويغر وأمبر هيرد.