نشرت  الفاشنيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية المقيمة بالخليج دكتورة يومي فيديو لها عبر سناب شات وهي بصحبة المشهور الكويتي يعقوب بوشهري في عيادة التجميل لتقنعه بالخضوع لبعض اللمسات التجميلية في وجهه.

  • دكتورة يومي

وظهرت  دكتورة يومي وهي تقنع عبدالله بوشهري بضرورة حقن البوتوكس في جبهته بسبب ظهور بعض الخطوط والتجاعيد البسيطة فيها، ليستجيب بوشهري على الفور لحديث الدكتورة يومي ويستلقي لحقن وجهه.

ويستعرض  بوشهري بعد ذلك شكل جبهته ووجهه بعد حقن البوتوكس بساعات قليلة وهو ينتظر نتائجه.

جدير  بالذكر أن يمنى خوري، الشهيرة  باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وواحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثيها المستمر عن الموضة والجمال، وظهورها بالكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

وكانت قد أوضحت الدكتورة يومي أنه تم إطلاق هذا الاسم عليها من قبل المتابعين لأنها تقدم لهم النصائح في الحياة باعتبارها "لايف كوتش".

إقرأ أيضاً:  سارة الودعاني تحتفل بعيد زواجها الرابع
 

وكشفت الدكتورة يومي عن أسباب زيارتها المتكررة في بداية شهرتها إلى السعودية مشيرة إلى أن الزيارة الأولى للمملكة العربية السعودية كان لعمل تمثيلي ونجح كثيراً خاصة أن الجمهور لم يكن يتوقع هذا منها خاصة أن الدور كوميدي.

وأشارت إلى أن الدور كان قريب منها  خاصة أن شخصيتها كوميدية على السوشيال ميديا، موضحة أنها لا ترى نفسها في الأعمال الجدية وتميل أكثر إلى الأعمال الكوميدية.