صدمت الفنانة غادة عبدالرازق جمهور وأثارت حالة شديدة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت غادة عبد الرازق في الصورة التي نشرتها بنحافة شديدة وملحوظة، وظهرت تلك النحافة على وجهها وعلى جسدها الذي تبين عليه فقدان شديد للوزن.
وجاء هذا الظهور لغادة عبد الرازق والنحافة الشديدة عليها أثناء توثيقها لرحلاتها خارج البلاد بصحبة زوجها هشام زنيتا وابنتها روتانا وحفيدتيها بالإضافة إلى لميس مؤنس ابنة شقيقتها وزوجها.
وجاءت تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لغادة عبد الرازق باندهاش شديد حول نحافتها الملحوظة، كما تساءل الكثيرون عن الحمية الغذائية التي خضعت لها الفنانة المصرية كما دارت التكهنات حول خضوعها لعملية جراحية.

يذكر أن غادة عبد الرازق غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022 بعد تأجيل تصوير مسلسلها، وكان آخر أعمالها هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم مي سليم، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، وأحمد صفوت، وكان مسلسل لحم غزال هو التعاون الثاني بينها وبين زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد مسلسل "حكاية حياة".
وتدور أحداث مسلسل "لحم غزال" حول عالية (غادة عبد الرازق)، التي تتنكر في دور سيدة تدعى غزال، وتبحث عن نجلها الذي اختفى أو هرب دون أن يجري تحديد سبب اختفائه، وتلجأ للتخفي في شخصية سيدة فقيرة، تعمل في أسواق بيع اللحوم في إحدى الأسواق الخاصة لها لدى كبير معلمي السوق الحاج مأمون (أحمد خليل)، وابنه علي (شريف سلامة)، في حين تعمل معها كمساعدة فتاة تدعى شوق (مي سليم)، وهو من إخراج محمد أسامة.

إقرأ أيضاً: قبلة عبدالله رويشد لأحلام تتصدر التريند.. وهذه قصتها