أعلن نجم الجيل تامر حسني أخيراً موعد عرض فيلمه القادم "بحبك" مؤكداً أنه سيكون متاحاً للجمهور في عيد الأضحى القادم.
ونشر تامر الفيديو الترويجي الأول للفيلم الذي يجتمع في بطولته مع الفنانة هنا الزاهد، ويظهر البرومو أن بطل الفيلم يعيش قصتي حب مع كل من هنا الزاهد وهدى المفتي، وهي التي لم يسمها خلال إعلانه الأول عن الفيلم قبل عدة أشهر، مكتفياً بالإشارة إليها في ذلك الوقت بأنها نجمة جميلة مميزة من نجوم مصر وسيكون لها مستقبل كبير بإذن الله.

وطيلة الأشهر الماضية استمر المطرب المصري الشهير بنشر الكثير من الصور والفيديوهات المتعلقة بالفيلم بين الفترة والأخرى، اذ سبق وأعلن انضمام عدد من النجوم الذين أحب ان يقدمهم للسينما المصرية وهم عمرو صحصاح والفنانة شهد الشاطر وهي التي اعتبرت ان تامر قدم لها فرصة ذهبية باختيارها للتمثيل في الفيلم، ومن الأسماء التي ذكرها تامر كذلك الممثلة عالية راشد، إضافة لقدرته على إقناع الفنان مدحت إسماعيل بالعودة إلى السينما من خلال هذا الفيلم

ولاحقاً أعلن عن اسم الفنانة التي توقع لها أن تكون نجمة المستقبل وهي الشابة هدى المفتي التي تشاركه بطولة الفيلم وتعيش قصة حب معه، كذلك تتبين تفاصيلها ضمن سياق الأحداث التي يتشوف الجمهور لمعرفتها.
ويعتبر الفيلم خاصاً بدرجة كبيرة لتامر الذي لم يكتف بأداء دور البطولة فيه، بل قام بتأليفه وإخراجه كذلك، ليخوض من خلاله أولى تجاربه في الإخراج.

وما أن نشر نجم مصر والوطن العربي إعلان الفيلم حتى انهالت التعليقات عليه من عدد كبير من المعجبين والمتابعين، حتى تعدت هذه التعليقات الأربعة آلاف خلال ساعات قليلة، فيما اقترب الفيديو من حاجز المليون مشاهدة خلال فترة قصيرة جداً.
وكانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر أول من بارك له بالفيلم بعد أن نشرت تعليقاً بثلاث كرات من اللهب، وتبعتها الإعلامية الشهيرة رضوى الشربيني التي باركت الفيلم معلقة: "الف مبرو مقدماً"، وكذلك الشاعر الغنائي الشهير تامر حسين، فيما حرص مؤلف العمل وبطله ومخرجه بنفس الوقت على الرد على الكثير من التعليقات التي وردته.

واعتاد الجمهور وأصحاب السينمات في الوطن العربي، على الحضور الجماهيري الكبير لأفلام تامر التي سبق وأن تصدر الكثير منها إيرادات السينما العربية.
وغاب بطلا العمل تامر حسني وهنا الزاهد عن دراما رمضان لهذا العام وهو الأمر الذي بررته هنا بأنها تريد التفرغ بشكل كامل لتصوير فيلم "بحبك"، ويبدو أن ذات السبب منع حسني من تقديم أي مسلسل خلال هذا العام.

إقرأ أيضاً: محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما على مدار يومين