فاجئ الممثل اللبناني يوسف الخال زوجته الفنانة نيكول سابا دخوله غرفتها بطريقة فظة فور انتهاء عرض مسرحيتها "الليلة الكبيرة" والتي تقدمها ضمن موسم الرياض.
وفي التفاصيل فقد نشر الخال فيديو يبين فيه لحظة اقتحامه لغرفتها الخاصة في كواليس المسرحية متظاهراً بالغضب، وموجهاً لها سؤالاً استنكارياً: "انتي شو عم تعملي برات البيت؟".
ولم يستطع الخال الاستمرار بالتظاهر بعد أن قابلته نيكول بالضحك مؤكدة أنه استطاع إفزاعها بطريقة دخوله غير المتوقعة، ليثني الخال بعدها على أداءها في المسرحية ويؤكد لها أنها أجمل شيء بحياته ويتبادل النجمان الغزل فيما بينهما أمام متابعيهما، وتشكره نيكول على مرافقته لها خلال رحلتها إلى السعودية.

ومسرحية الليلة الكبيرة التي تعرضها نيكول مأخوذة عن النص المسرحي "المواطن مهري" وتتلخص قصتها باكتشاف قطع أثرية داخل منزل أحد الأشخاص ليتحول إلى مزار أثري يقصده الناس من مختلف البقاع، ويتعرض هذا الشخص وزوجته للعديد من المكائد من آخرين يهدفون للاستيلاء على المنزل بهدف جني الأرباح، وتدور جميع الأحداث بإطار كوميدي.
ويشارك نيكول في البطولة كل من محمود عبد الغني ومحمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي وبديرة طلبة، وأمير صلاح الدين وميرهان حسين وطه الدسوقي والمسرحية من تأليف وليد يوسف وإخراج بتول عرفة.
وفي سياق متصل غابت نيكول عن دراما رمضان هذا العام، علماً بأن آخر ظهور لها كان في مسلسل "نقل عام" الذي عرض مطلع العام الحالي، ولم تكن إحدى بطلات المسلسل، وإنما ظهرت به كضيفة خاصة، كما تشارك النجمة اللبنانية في الفيلم السوري "مفتاح الحب" والذي لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، وهو من بطولة ميلاد يوسف، وروعة ياسين ومها المصري وعلا بدر وولاء عزام.
وفي جانب متصل كان الممثل اللبناني الشهير يوسف الخال حاضراً بقوة خلال موسم رمضان الفائت بعد ما قدم أحد أدوار البطولة في مسلسل "ظل".
كما يستعد الخال لعرض مسلسله الجديد "بيوت من ورق"، والذي يتشارك بطولته مع عدد كبير من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم سوزان نجم الدين، ودانا جبر، ويزن السيد، وجيني إسبر، وغبريال يمين، ويوسف حداد وداليدا خليل، والمسلسل من تأليف آية طيبا وإخراج أسامة الحمد. 
ويقدم يوسف الخال في هذا المسلسل أحد الأدوار المركبة التي تحمل الكثير من التناقضات بين الخير والشر وسيتم تقديمه في خمسين حلقة.

إقرأ أيضاً: منذر رياحنة يكشف مشروعاً جديداً لقنوات أبوظبي