تتدخل الأبراج بطريقةِ أو بأخرى باختياراتنا من الملابس والأزياء، لتتناسب مع شخصياتنا وأسلوبنا ومميزاتنا الشخصية التي يعطينا إياها البرج الذي ننتمي إليه، ومن بين تلك الأشياء التي تناسب برجاً دون آخر هي النظارات الشمسية. 
وبما أننا مقبلون على فصل الصيف والذي نرتدي به النظارات الشمسية بشكلٍ كبير، إليكِ أفضل أشكال النظارات التي تتوافق مع برجك. 

 

الثور 
يناسب هذا البرج النظارات الشمسية ذات شكل عين القطة، حيث سوف يرضي هذا النمط مشاعرك ويعطيكِ إحساساً بالراحة، مع الاستمرار في إضافة عنصر من الأناقة إلى مجموعتك. 

 

الجوزاء 
بصفتكِ برج الجوزاء، فأنتِ دائمًا على استعدادٍ لتغيير مظهرك، ولكن أنسب أشكال النظارات الشمسية لكِ هو الذي يكون تصميم العدسات فيها قريباً من شكل المربع. 

 

السرطان 
صاحبات هذا البرج لا يمكنهن إلا أن ينجذبن إلى كل الأشياء اللطيفة، لذا يمكن القول إن أكثر الأشياء التي تناسبهن هي النظارات المستطيلة ذات التصميم المتلألئ لتوضيح جانبهن الرومانسي. 

 

الأسد 
لا تخاف مولودات هذا البرج من المخاطرة، ولا يمانعن في أن يكنَّ مركز الاهتمام. لذا فإن أكثر أشكال النظارات التي يمكن أن يناسبهن هي ذات العدسة النحيفة. 

 

العذراء 
بصفتك برج العذراء، فأنتِ تتوقين إلى الترتيب وتهتمين بهيكل النظارة، وبالتالي فإن العدسات المربعة الشكل هي المثالية لخزانة ملابسك الصيفية. 

 

الميزان 
يمكن القول إن أكثر ما يناسبكِ النظارات ذات العدسات الدائرية، حيث أنها أقل صخبًا وتوفر شكلًا كلاسيكيًا يمكن تنسيقه مع أي زي من النهار إلى الليل. 

 

العقرب 
ابقِ هادئةً بالطريقة التي تفضلينها، مع مسحة من الغموض من خلال الحصول على زوج من النظارات الشمسية المقلوبة مثل عين القطة. 

 

القوس 
أثناء الشروع في إجازاتك العديدة هذا الصيف، ستسمح لك العدسات المسطحة برؤية كل ما أمامك دون التضحية بلمستك الجريئة. 

 

الجدي 
بصفتكِ برج الجدي، فأنتِ مسؤولة ومنظمة، ولكنكِ ترغبين بالإحساس بالسلطة، لذا احصلي على هذه المشاعر مع نظارات ذات حجم كبير يشبه تصميمه شكل الشفاه تقريبًا. 

 

برج الدلو 
احتفلي بطبعك الغريب أحياناً باختيار زوج من النظارات الشمسية بيضاوية الشكل بحافة مدببة. 

 

الحوت 
سوف تغذي نظارات "الجدة" التي تتسم بكبر حجمها وشكل عدساتها القريب من المربع، روحك الفنية ولكن الرقيقة، حيث تمزج بين الأسلوب والغرابة. 

 

الحمل 
لا يوجد حقًا شكل واحد يمكن أن يناسب روحك الشرسة والنارية في الصيف، ومع ذلك، انظري إلى النظارات ذات الأشكال البرية والحواف الحادة.