هل لم يحافلكِ الحظ من قبل في الإعجاب بشخص وتتفاجئين بزواجه من أخرى؟ لا تقلقي أنتِ لست وحدك، المشاهير أيضاً يقعون في الحب من طرف واحد ويعيشون العاطفة من جانب واحد ومنهم من أعلن عن حبه للإعلام.
في هذا التقرير نرصد أبرز قصص حب النجوم الذين وقعوا بالحب من طرف واحد، فتابعي معنا.

 

أحمد الفيشاوي وشيرين رضا
من أشهر قصص الحب من طرف واحد في الوسط الفني، نظراً لتحدث صاحبها كثيراً عنها في وسائل الإعلام والصحافة، فقد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن حبه الشديد للفنانة شيرين رضا، ووصل الأمر إلى طلبه الزواج منها ولكنها رفضت، مؤكدة له أن مجرد صديق فقط، وكشف الفيشاوي الصغير عن رسم وشم الـ "S " الحرف الأول من اسمها باللغة الإنكليزية.

خالد زكي وميرفت أمين
كشف الفنان المصري خالد زكي مؤخرًا عن قصة حب من طرف واحد خلال فترة شبابه مع الفنانة ميرفت أمين، ولكنها فشلت من جانبه. 

كامل الشناوي ونجاة الصغيرة
من أشهر قصص الحب من طرف واحد الخالدة في ذاكرة التاريخ الفني المصري، حيث عاش الشاعر كامل الشناوي قصة حب مريرة من طرفه مع الفنانة نجاة الصغيرة، حتى أنه بكى كثيراً بسبب خدعها وخيانتها له، رغم أنها منحها كل الحب والمجد والشهرة.

سامية جمال وفريد الأطرش
ومن قصص الحب الفنية من طرف واحد، هي قصة حب سامية جمال للفنان فريد الأطرش التي عشقته منذ صغرها وشاركته في بطولة 31 فيلماً سينمائياً، ولكن الأخير صدمها حين صارحته بحبها إذ رفض الارتباط بها بسبب ما يراه في أصوله التي تمتد لعائلة كبيرة في جبل الدروز ولا يليق به وحسبه ونسبه وسمعته برأيه أن يرتبط بفلاحة من أسرة فقيرة. 

منة شلبي وخالد يوسف 
عاشت الفنانة الجميلة منة شلبي علاقة حب وغرام مع المخرج خالد يوسف وشاركته في الأعمال الفنية خلال بدايتها وظهرت معه في الكثير من الأماكن، حتى تم إعلان ارتباطهما للجميع، لكنها تفاجئت بعد فترة قصيرة بزواجه بالفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي.