بعد أن بات واحداً من أهم النجوم العرب، الذين يحظون بشعبية واسعة في مختلف أرجاء الوطن العربي، وباتت أعماله ضمن الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب، يبدو أن الفنان العراقي سيف نبيل يريد خوض تجربة فنية جديدة يختبر فيها قدراته كممثل.

 وقد توجت عدة لقاءات جمعت نبيل بالمنتج اللبناني جمال سنان في لبنان ودبي، بالإعلان عن مشاركة صاحب أغنية "عشق موت" في بطولة عمل درامي ضخم من إنتاج "إيجيل فيلم"

 ودون الكشف عن الكثير من تفاصيل هذا العمل الذي بدأ التحضير له قبل عدة أشهر، وسيتم البدء بتصويره خلال فترة قصيرة، فإن سيف سيظهر بلا شك في بطولة عمل اجتماعي يجمع بين التراجيديا والأكشن.

 وعبر صفحته الرسمية على إنستغرام عبر سيف عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل متمنياً أن ينال العمل الذي سيقدمه إعجاب الجميع

 كما أعلن منتج مسلسل "للموت" عن وجود العديد من المفاجآت في هذا العمل مؤكداً أنه سيقوم بالإعلان عنها في وقت قريب.

 وقبل  يوم واحد من إعلانه عزمه خوض تجربة التمثيل طرح سيف نبيل آخر أعماله الغنائية والتي حملت إسم "حبيبي  ويايه" وشكلت عودته للرومانسية التي ابتعد عنها في السنوات الأخيرة، مفضلاً تقديم الأغاني الشبابية الراقصة، وأغنية "حبيبي ويايه" من كلمات محمد الواصف، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

ومثل  جميع أعماله السابقة وفور طرحها بدأت الأغنية تتصدر الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع "يوتيوب" وخاصة في العراق ولبنان والسعودية والمغرب وعدد كبير من البلدان العربية. 

ومؤخراً أنهى سيف مشاركته عضواً في لجنة تحكيم "عراق ايدول" الذي توجت به الفنانة العراقية عفراء سلطان، وأطلق خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج أغنيته "وين وين" والتي لحنها بنفسه وكتب كلماتها محمد الواصفي.

ومن  جانب آخر لا يزال المنتج اللبناني الشهير جمال سنان يعيش نشوة النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل "للموت 2" والذي عرضته العديد من الفضائيات العربية خلال شهر رمضان وكان من بطولة زوجته الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وباسم مغنية  وآخرون.

 وسبق  لسنان أن خاض عدة تجارب ناجحة خارج لبنان فأنتج في مصر مسلسل "الكابوس" بطولة النجمة غادة عبد الرازق وكذلك مسلسل "ذهاب وعودة" للنجم أحمد السقا، كما قدم المنتج اللبناني نسخة مصرية من المسلسل الإسباني الشهير Gran Hotel وشارك في بطولة هذا العمل كل من أمينة خليل وعمرو يوسف وسوسن بدر ودينا الشربيني.