عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي والفاشينيستا السعودية، فوز العتيبي، عن غضبها من الفنان ماجد المهندس، بسبب استعانته بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، في أحدث فيديو كليب له، الذي تم طرحه تزامناً مع عيد الفطر.
وقالت فوز العتيبي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بـ"سناب شات"، إن ماجد المهندس استعان بإيرينا شايك على أساس أنها عالمية، وستساعد في انتشار الفيديو كليب والأغنية.

وأضافت العتيبي أن ماجد المهندس إذا قرر الاستعانة بها، فكانت مشاهدات عمله ستزيد الضعف على استعانته بإيرينا شايك، مشيرة إلى أن أرقام المشاهدات التي حققها الكليب في ستة أيام تحققها هي في ساعة واحدة.
وأنهت فوز العتيبي حديثها بأنها عالمية، وأن شهرتها وصلت إلى الإعلام الروسي، الذي تنتمي له إيرينا شايك، ويستقطب ويتداول أخبارها.
من ناحية أخرى، كانت قد حسمت مشهورة "سناب شات" السعودية، فوز العتيبي، الجدل حول طلاقها من زوجها لاعب كرة القدم السابق، أحمد الموسى، بعد تداول أنباء عن انفصالهما. 

وأكدت فوز العتيبي، في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، أنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً، في حال وقوعه دون خوف أو استحياء. 
وأوضحت فوز العتيبي أنها مازالت تتلقى الكثير من طلبات الخطبة والزواج، رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات. 
واختارت فوز العتيبي إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بأحمد الموسى، وذلك بعد أن تلقت طلباً لخطبتها من متابع يدعى بندر، وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها.

إقرأ أيضاً: للشابات الصغيرات.. كيف تتألقن بإطلالات عصرية على طريقة ليلى زاهر